نانا بوكو يقود التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء وإتجاه لعودة إبراهيم

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي الزمالك مع الرجاء في الثامنة مساء اليوم الأربعاء علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة متوسطة علي الفريق الأبيض الذي يبحث استمرار عروضه القوية تحت قيادة إيهاب جلال، فيما يبحث الرجاء تحقيق الفوز لاحتلال مركز متقدم بجدول الدوري والهروب من منطقة الخطر بجدول الدوري.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال علي التشكيل المتوقع الذي يخوض به مباراة الرجاء الليلة، والذى من المنتظر أن يشهد بعض التغييرات أبرزها تولى جنش حراسة عرين الفريق الأبيض بدلا من أحمد الشناوى لإراحة الأخير، كما أن هناك إمكانية للدفع بمحمد إبراهيم بعد فترة غياب طويلة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء مكون من:

حراسة المرمي: محمود جنش

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومعروف يوسف

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي ومحمد إبراهيم

خط الهجوم:محمد عنتر ونانا بوكو.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدورى الممتاز، برصيد 51 نقطة، حققهم من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 6 والهزيمة فى 6 مباريات أخرى، سجل لاعبيه 35 هدفًا وسكنت شباكه 21 هدفًا، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

فيما يحتل الرجاء المركز السابع عشر بجدول الدورى الممتاز، برصيد 22 نقطة، حققهم من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 10 والهزيمة فى 14 مباراة، سجل لاعبيه 19 هدفًا وسكنت شباكه 41 هدفًا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نانا بوكو يقود التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء وإتجاه لعودة إبراهيم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق