«التحرير» تكشف التفاصيل المالية لعقدي السعيد وفتحي مع الأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- على الزيني

أنهى النادي الأهلي الجدل بخصوص تجديد عقد الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي مع الفريق، بعدما تم إعلان التمديد للثنائي لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، حيث أعلن الأهلي اليوم تمديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين مع الفريق، ومن قبله أحمد فتحي بنفس المدة.

وعلم "التحرير" التفاصيل المالية الكاملة لتمديد عقود الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي مع الأهلي بمبالغ خيالية، حيث يحصل عبد الله السعيد على 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، ما يوازي 26 مليون جنيه مصري، بينما حصل أحمد فتحي على مليون دولار، ما يوازي 17 مليونا و600 ألف جنيه.

وجاء إعلان الأهلي عن تمديد عقد عبد الله السعيد مع الفريق الأحمر عقب اجتماع تركي آل شيخ، الرئيس الفخري للأهلي مع اللاعب، رفقة حسام غالي، قائد الفريق في حضور محمود الخطيب رئيس النادي.

وتعتبر هذه الحادثة هى الأولى من نوعها، التي يتدخل فيها مسئول دون صفة رسمية في مفاوضات مع لاعب بالفريق الأحمر، وأيضًا قائد الأهلي، حيث كان العرف في الأهلي في السنوات الماضية، أن يتولى مفاوضات اللاعبين بالنادي رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة والتعاقدات بالفريق الأحمر، وليس مسئولا دون صفة رسمية، مثلما حدث من تركي آل شيخ أو في حضور لاعب بالفريق يشرف على مفاوضات التجديد مع زميل له بالنادي.

وتدخل تركي آل شيخ بصورة سريعة في مفاوضات عبد الله بعد اقتراب الأخير من الانضمام للزمالك، وإعلان مرتضى منصور، رئيس الأبيض، عن صفقة القرن يوم السبت المقبل.

وعلم "التحرير" من مصادر مطلعة بأن عبد الله السعيد، وقع منذ أيام على 4 عقود للزمالك قبل التراجع عن توقيعه بسبب تدخل الرئيس الشرفي للأهلي.

ويتضح من التخبطات السابقة في قضية عبد الله السعيد، القصور الإداري وقلة الحيلة من مجلس إدارة الأهلي، الذي لجأ إلى تركي آل شيخ لحل أزمة اللاعب ومنع انتقاله للقلعة البيضاء أسوة بما حدث عندما استنجد به مسئولو الأهلي للتعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي مقابل 38 مليون جنيه. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التحرير» تكشف التفاصيل المالية لعقدي السعيد وفتحي مع الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق