بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى مانشستر يونايتد للانضمام إلى مانشستر سيتى وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما يستضيف إشبيلية الإسباني في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء بملعب "أولد ترافورد"، بمدينة "مانشستر"، فى "إياب" دور الـ 16 من منافسات البطولة.

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادى الأندلسى، انتهت بالتعادل السلبى، وهى نتيجة خادعة للفريقين، حيث يحتاج مانشستر يونايتد للفوز بأى نتيجة من أجل خطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، في حين سيكون الفوز أو التعادل الإيجابى بأى نتيجة فى صالح إشبيلية.

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزي أمام ليفربول بهدفين سجلهما راشفورد مقابل هدف واحد، لينفرد بـ"وصافة" البريميرليج برصيد 65 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على أقرب منافسيه توتنهام.

 

وتذوق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مرارة الهزيمة فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم مرة واحدة أمام بازل السويسرى، فخلال دور المجموعات فاز الفريق بخمس من مبارياته الست وسجل 13 هدفا مقابل هدفين في شباكه، بينما تعادل سلبياً مع إشبيلية فى ذهاب دور الـ 16، علما بأن مباراة اليوم هى الثانية فى تاريخ المواجهات بين الفريقين.

 

 

فى حين يسعى إشبيلية بقيادة المدرب الإيطالى مونتيلا لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وتضاءل آماله فى احتلال المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وذلك بالإطاحة ببطل النسخة الأخيرة من بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ساعياً لبلوغ الدور ربع النهائى للمرة الأولى فى تاريخه، ويفتقد إشبيلية الملقب بـ"الروخى بلانكوس الأندلس"، في مباراة اليوم لجهود الثنائي خيسوس نافاس وسيباستيان كورشيا بداعى الإصابة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق