مرتضى منصور "يتوعد" عبد الله السعيد.. عرض مفاجآت كبرى للرأي العام

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للإعلان عن عدة مفاجآت، في المؤتمر الصحفي الذي دعا إليه، يوم السبت المقبل.

 

وأعلن مرتضى منصور، عن عقد مؤتمر عالمي، يوم السبت المقبل، بنادي الزمالك، للإعلان عن "صفقة القرن"، الذي كشف عن فشلها في الساعات القليلة الماضية.

 

مرتضى منصور، سوف يعرض فيديوهات وصور توقيع اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، على عقود انتقاله إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتشمل اللقطات المصور والفيديوهات، التي من المقرر أن يعرضها مرتضى، في المؤتمر الصحفي، تقاضي السعيد، أموال انتقاله إلى نادي الزمالك، حيث كان من المقرر أن ينتهي تعاقده مع الأهلي، بنهاية الموسم الحالي.

 

وأكد أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك على أن عبد الله السعيد وقع على نسخ عقود انتقاله للقلعة البيضاء، بداية من الموسم المقبل.

 

وأضاف نجل رئيس نادي الزمالك أن عبد الله السعيد وقع على نسخ عقود انتقاله للقلعة البيضاء، وحصل على كافة مستحقاته المالية، رافضًا الدخول في أي تفاصيل أخرى حول صفقة عبد الله السعيد.

 

ويسعى صانع ألعاب النادي الأهلي، إلى حل الأزمة وديًا، قبل يوم السبت المقبل، حتى لا يتطور الموقف، ويزيد من تعقيد الأوضاع مع جماهير المارد الأحمر.

 

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي، أعلن رسميًا، اليوم الثلاثاء، تجديد تعاقد عبد الله السعيد، البالغ من العمر 33 سنة، لمدة موسمين أضافيين، حتى عام 2020.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور "يتوعد" عبد الله السعيد.. عرض مفاجآت كبرى للرأي العام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق