كوبر: التغييرات واردة فى صفوف الفراعنة قبل المونديال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى أنه لا يوجد لاعب حتى الآن ضمن مكانه فى قائمة الفراعنة المتوجهة لروسيا للمشاركة بكأس العالم المقبلة.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا باتحاد الكرة للإعلان عن أسماء اللاعبين المحليين لمعسكر مارس والذى سيتخلله مباراتين أمام البرتغال واليونان.

وأضاف كوبر ممكن جدا يكون هناك متغيرات حتى الموعد الأخير لإعلان القائمة النهائية للمنتخب والتى تضم 23 لاعبا.

ويخوض المنتخب معسكرًا في سويسرا في الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري، يتخلله تجربتين وديتين أمام البرتغال 23 مارس، واليونان 27 مارس؛ تحضيرًا لمونديال روسيا.

كان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر المدير الفنى قد أختار 10 لاعبين للقائمة المحلية التى ستنضم لمعسكر المنتخب فى مارس الجارى بسويسرا فى الفترة من 20 إلى 28 مارس الحالى وهم: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن من الأهلى، والثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلى، ومحمد مجدى "أفشة" من إنبى.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر قد ضم  17 لاعبًا محترفًا للانضمام لمعسكر الفراعنة وهم: عصام الحضرى (التعاون السعودى) محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودى) أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى) محمد عبد الشافى (الفتح السعودي) أحمد حجازى (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزى) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى) أحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالى)، محمود عبد المنعم سليمان "كهربا" (الاتحاد السعودى) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى) مؤمن زكريا (الأهلى السعودى)، على جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزى) رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى) سام مرسى (ويجان الإنجليزى) حسين الشحات (العين الإماراتى).

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر: التغييرات واردة فى صفوف الفراعنة قبل المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق