مانشستر سيتى وحسم التتويج بالبريميرليج أمام مانشستر يونايتد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مانشستر سيتي بات يحتاج فقط إلى 6 نقاط من أجل حسم لقب البريميرليج هذا الموسم ، وحال الفوز في مباراتيه القادمتين، ضد ايفرتون ومانشستر يونايتد سيتحقق المراد على يد المدرب الأسباني الشهير بيب جوارديولا.

ويحتل مانشستر سيتى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر يونايتد الذى يملك فى جعبته 65 نقطة.

وواصل فريق مانشستر سيتى طريقه نحو التتويج بلقب الدورى الإنجليزى ، بعدما فاز على مضيفه ستوك سيتى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "بريطانيا" فى ختام منافسات الجولة 30 من الدورى الإنجليزى. 

ويدين السيتى للنجم الإسبانى المخضرم ديفيد سيلفا، بالفوز وتحقيق ثلاث نقاط غالية، إذ أحرز هدفى المباراة فى الدقيقتين 10، 50.

ويواجه مانشستر سيتى إيفرتون ومانشستر يونايتد  أيام 12 مارس و7 ابريل فى الجولتين 32 ، 34 من الدوري الإنجليزي، وحال فوزه بالمباراتين سيصل إلى النقطة 87، ووقتها يكون حسم اللقب بصرف النظر عن  نتائج باقى المباريات.

وتلقى مانشستر سيتي خبرا سيئا بإصابة الهداف التاريخي سيرجيو أجويرو في التدريبات وغيابه لمدة أسبوعين، فى المقابل عاد كل المصابين للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية، حيث عاد رحيم سترلينج، فابيان ديلف وكذلك بنجامين ميندي في الأيام القليلة الماضية.

مانشستر سيتي سجل 85 هدفا حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن فقط 13 فريقا من تسجيل عدد أكبر من الأهداف في موسم كامل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مانشستر سيتى وحسم التتويج بالبريميرليج أمام مانشستر يونايتد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق