حسام عاشور.. "حدوتة أهلاوية" بـ34 بطولة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستحق حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكون «حدوتة أهلاوية» بفضل إخلاصه الشديد داخل الملعب وإصراره على تقديم كل ما لديه.

 

«عاشور» بإخلاصه وجهده حقق أرقامًا قياسية وبطولات رائعة خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 15 عامًا مع الأهلي. فقد حقق مع الأهلي 34 بطولة، آخرها لقب الدوري المحلي للموسم الحالي (2017-2018) وهو ما يؤكد إنه لاعب من طراز فريد فرض نفسه على ساحة البطولات الأهلاوية دون ضجيج أو صخب إعلامي.

 

ويملك عاشور 34 بطولة، تنقسم إلى 11 لقبًا لمسابقة الدوري، و3 ألقاب لكأس مصر، و9 ألقاب للسوبر المصري، و5 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد لكأس الكونفدرالية، و5 ألقاب للسوبر الإفريقية.

 

ورغم مسيرة البطولات الرائعة التي قلما يُحققها أي لاعب آخرأ، إلا أن حسام عاشور مازال يؤدي بكل اجتهاد وإخلاص ويواصل رحلة العطاء اللامحدودة مع القلعة الحمراء.

 

ونجح حسام عاشور في فرض نفسه على عدد من المدربين الأجانب والمحليين الذين تولوا تدريب الأهلي عبر السنوات الطويلة الماضية، وبات «عاشور» لاعبًا أساسيًا داخل المستطيل الأخضر سنوات طويلة بفضل إخلاصه وحماسه والتزامه.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسام عاشور.. "حدوتة أهلاوية" بـ34 بطولة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق