الأهلى يقدم عرضا خياليا لعبد الله السعيد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قدم النادى الأهلى عرضا خياليا على عبد الله السعيد نجم الفريق من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري ، وفقا لمصدر داخل جهاز الكرة مشدداً أنه الأعلى داخل النادى الأحمر على مدار تاريخه.

وقال المصدر :"عرضنا على عبد الله السعيد ما لم نمنحه لمحمد أبو تريكة ومحمد بركات نجما الفريق الأحمر السابقين والذين ساهما فى حصد النادى للعديد من البطولات المحلية والقارية ..تأكدنا من تفاوض عبد الله السعيد مع الزمالك وهو الأمر الذى يضعه حالياً فى موقف حرج ويجعله يفكر جدياً قبل تحديد وجهته بشكل رسمى"

يذكر أن الأهلى كان قد رفع عرضه على عبد الله السعيد بشأن التجديد لـ15 مليون جنيه وهو المبلغ الذى يشمل كل الامتيازات سواء الإعلانية أو المرتبطة بالفوز بالبطولات ،فى الوقت الذى لازال السعيد متمسكاً بالحصول على 25 مليون جنيه سنوياً من اجل الموافقة على الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

يأتى هذا فى الوق الذى يعقد فيه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وتركى ال شيخ الرئيس الشرفى للنادى ورئيس الاتحاد العربي بعد قليل جلسة مع عبد الله السعيد صانع العاب الفريق لحسم ملف الحول على توقيعه ،فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري.

ويحضر حسام غالى الجلسة فى محاولة لتقريب وجهات النظر بين الطرفيين ،فى ظل تلقى عبد الله السعيد عدداً من العروض الخارجية فضلاً عن عرض الزمالك المغري.

واشترط عبد الله السعيد على إدارة الأهلى الموافقة على اعارته لأحد الفرق السعودية بعد انتهاء الموسم الجاري بحيث يحصل على نفس القيمة التى يشترطها للتجديد دون أن تتكبد خزينة الأهلى راتبه خلال الإعارة وذلك من ناحية، والحفاظ عليه داخل صفوف الفريق من ناحية أخرى ، فضلاً عن البعد عن التسبب فى حدوث فتنة بين اللاعبين حال الموافقة على طلباتهما المادية من خزينة النادى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يقدم عرضا خياليا لعبد الله السعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق