الأهلي يتقدم على إنبي بهدف في الشوط الأول

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى فريق الأهلي الشوط الأول من أمام إنبي متقدماً بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حالياً على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الأهلي في وقت مبكر، حيث تمكن ايمن أشرف مدافع الفريق من الوصول لشباك عماد السيد حارس مرمى الفريق البترولي، في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة ،مسجلاً الهدف الأول للأهلي، والثاني للاعب مع الفريق منذ بداية الموسم.

الأهلي أهدر العديد من الفرص لزيادة رصيده التهديفي، خاصة من فرصة باكاماني الخطيرة وانفرادة بمرمى إنبي، ومن بعده فرصة السولية التي راوغ فيها رامي صبري وسددها فوق العارضة.

وأوقف رامي صبري مدافع الفريق البترولي، انطلاقة خطيرة لوليد سليمان، كانت فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الثاني للأهلي، لكن صبري لم يجد وسيلة سوى عرقلة الحاوي، والحصول على بطاقة صفراء من حكم اللقاء محمد بسيوني.

هجمات إنبي لم تكن على المستوى المطلوب في الشوط الأول، ففشل خالد متولي مدرب إنبي في منح لاعبيه القوة الهجومية، ومبادلة الأهلي السيطرة على وسط الملعب، أوالتواجد قرب مرمى الشناوي.

يتصدر الأهلى قبل مباراة اليوم، جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 72 نقطة، حققهم من الفوز فى 23 مباراة والتعادل فى 3 والهزيمة فى مباراة واحدة، سجل لاعبيه 66 هدفًا وسكنت شباكه 15 هدفًا، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 40 نقطة، حققهم من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 10 والهزيمة فى 7 مباريات، سجل لاعبيه 29 هدفًا وسكنت شباكه 30 هدفًا.

ويخوض الأهلي اللقاء أمام إنبي بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، ميدو جابر وباكامني ماهلامبي، وليد أزارو.

فيما يخوض إنبى المباراة أمام الأهلى بتشكيل مكون من، عماد السيد، رامي صبري، صلاح سليمان، علي فوزي، أحمد عبد العزيز، محمد مجدي قفشة، محمود توبة، محمد بسيوني، أبو بكر ديارا، عرفة السيد، حمدي فتحي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يتقدم على إنبي بهدف في الشوط الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق