مواجهات قوية في ربع نهائي بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري للسيدات رقم 29 والتي يستضيفها الأهلي بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، مواجهات قوية يوم الاثنين المقبل.

وتحصل جميع الفرق المشاركة في البطولة على راحة من المنافسات غدا الأحد والذي يشهد رحلات سياحية للوفود المشاركة في البطولة القارية من جانب اللجنة المنظمة.

ويلعب السجون الكيني مع ريفينيو الرواندي في الثانية ظهرا ثم في الرابعة عصرا يلتقي الأنابيب الكيني ووبافيا الكاميروني ثم في السادسة مساء قرطاج التونسي مع الشمس المصري وأخيرا الأهلي مستضيف البطولة مع الجمارك النيجيري.

ويلعب الفائز من الأهلي والجمارك النيجيري مع الفائز من الأنابيب الكيني وبافيا الكاميروني، بينما يصطدم الفائز من قرطاج التونسي والشمس المصري مع الفائز من السجون الكيني وريفينيو الرواندي في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

وتحصل جميع الفرق على راحة من المنافسات يوم الأربعاء، قبل أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم الخميس وترتيب المراكز من 3 إلى 16.

وتسعى سيدات الأهلي لإستعادة اللقب الغائب غن خزائن النادي منذ عام 2016، والوصول للكأس رقم 9 في تاريخ النادي.

 

وتسعى سيدات الأهلي لإستعادة اللقب الغائب غن خزائن النادي منذ عام 2016، والوصول للكأس رقم 9 في تاريخ النادي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مواجهات قوية في ربع نهائي بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق