الأهلي يفوز بدرع الدوري لبطولة الجمهورية لألعاب القوى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل فريق ألعاب القوى بالنادي الأهلي على المركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئين «درع» تحت 16 سنة – بنين وبنات، والتي أقيمت بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وأقيمت البطولة ابتداءً من الأربعاء 7 مارس واختتمت مساء اليوم الجمعة، بمشاركة 30 ناديًا ومركزًا للشباب، وشارك الأهلي في البطولة بـ58 لاعبًا ولاعبة من إجمالي 385 لاعبًا، و280 لاعبة من جميع الأندية المشاركة.

وتوج الأهلي بدرع البطولة للجنسين بعد تحقيق الفوز بالمراكز الأولى بجميع مسابقات البطولة.

وجاء الترتيب العام للبطولة «بنين» كالتالي: الأهلي في المركز الأول برصيد 145 نقطة، و طلائع الجيش في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، والثالث كان فريق نادي النصر برصيد 49 نقطة، وفي الرابع حلّت مؤسسة الإسكندرية برصيد 45 نقطة.

وعلى مستوى فرق البنات جاء الترتيب كما يلي: النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 151 نقطة، والثاني نادي 6 أكتوبر برصيد 60 نقطة، والثالث نادي الشمس وله 45 نقطة، والرابع فريق سبورتنج وله 42 نقطة.

وشهدت منافسات اليوم الثالث للبطولة حصول النادي الأهلي على المركز الثاني في مسابقة 3000متر – جري، عن طريق اللاعبة آيات سمير، وكان من نصيب اللاعبة هنا محمد المركز الثاني أيضًا في مسابقة 300متر – حواجز، واختتم مراكز الأهلي اللاعب سراج محمد بالحصول على الترتيب الثالث في مسابقة 3000متر – جري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يفوز بدرع الدوري لبطولة الجمهورية لألعاب القوى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق