دوري المظاليم| المفاجأت تشعل المجموعة الثانية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

إنتهت مباريات الجولة الـ23 من منافسات المجموعة الثانية بدوري الممتاز "ب" المصري، والتي أقيمت عصر اليوم وشهدت بعض المفاجآت أبرزها، فوز الترسانة على منتخب السويس ومواصلته تصدر جدول ترتيب المجموعة، وتغلب نجوم المستقبل على الزرقا بهدف نظيف، ليواصل مطاردة الشواكيش على صدارة المجموعة، وتعادل الشمس مع نظيره جمهورية شبين، واليكم نتائج المباريات الـ8 التي اقيمت اليوم:


الترسانة يواصل تصدره
واصل فريق الترسانة تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثانية، بعد الفوز على نظيره منتخب السويس بهدفين لهدف.
بدأ الشواكيش المبارة بتشكيل مكون من: أحمد فوزي، و أحمد عبد المنعم، و بلال سالم، و طارق محمد، و محمد رجب، ومحمود شاكر، و هشام رجب، و إبراهيم منصور، و محمد ذكي، و محمد مصطفي، و إسلام فتحي.
وجاء تشكيل السويس كالتالى: أشرف بخيت، ومحمد عودة، و أحمد رضا، و أحمد عبد الرحمن، و محمد ممدوح كيمو، ومحمود طلعت، و مصطفى حافظ، ومحمود جلبط، و محمد فوزى تريكة، وأحمد زغلول، وعلى بهيج.
جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، واستطاع فريق الترسانة من إحراز الهدف الأول، عن طريق بلال سالم، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، وفي الشوط الثاني عزز محمد ريعو تقدم الشواكيش بهدف ثان، وأحرز علي بهيج هدف منتخب السويس الوحيد.
بهذا الفوز عزز فريق الترسانة تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثانية، ورفع رصيده إلى 46 نقطة، وتوقف رصيد منتخب السويس، عند 31 في المركز السادس.


المستقبل يطارد الشواكيش على الصدارة
حقق فريق نجوم المستقبل فوزا ثمينا على نظيره الزرقا في المباراة التي أقيمت على ملعب الزرقا، بهدف نظيف، سجله مخلوف لاعب الفريق الدمياطي في مرماه، وواصل المستقبل ملاحقة فريق الترسانة على صدارة المجموعة، حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الزرقا عند 21 نقطة وتراجع للمركز الرابع عشر.

سيراميكا يواصل صحوته
نجح فريق سيراميكا كليوباترا من تحقيق الفوز على حساب منافسه فريق كهرباء الإسماعيلية، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الأخير، تقدم شادي حسن في الدقيقة 32 من الشوط الأول، وعاد نفس اللاعب ويعزز تقدم فريقه بهدف ثان، 
وشهدت المباراة تعرض مدافع فريق كهرباء الإسماعيلية لإصابة قوية، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى، وأكد الجهاز الطبي للفريق أن التشخيص المبدئي للإصابة، ارتجاج في المخ بعد نزيف الدماء من فمه، وجاري إسعافه لاستقرار حالته.
بهذا الفوز رفع سيراميكا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد كهرباء الإسماعيلية، عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

المريخ يحسم ديربي بورسعيد
حقق فريق المريخ البورسعيدي فوزا ثمينا على نظيره الفنار، بهدف نظيف، سجله أحمد جمعة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
بهذا الفوز رفع المريخ رصيده إلى 29 نقطة ويرتقي للمركز السابع، بينما تجمد رصيد الفنار عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

الشمس وشبين حبايب
تعادل فريق الشمس مع نظيره جمهورية شبين، بهدف لكل منهما، تقدم محمد شعرواي لشبين، وتعادل فريق الشمس ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، وارتفع رصيد الشمس إلى 34 نقطة وظل في المركز الخامس، بينما رفع شبين رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

تعادل الشرقية والقناة
حسم التعادل السلبي مباراة الشرقية مع نظيره القناة، وأضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ورفع الشرقية عدد نقاطه إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما ظل القناة في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان دوري المظاليم| المفاجأت تشعل المجموعة الثانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق