الأهلي يكشف حقيقة توقيع عبدالله السعيد لـ«الزمالك»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن أن مفاوضات التجديد مع صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد لاتزال مستمرة وتسير بشكل جيد فى انتظار الرد النهائى من اللاعب على عرض الأهلى له لتمديد تعاقده.

وقال «عبدالحفيظ»: «الأهلى يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبكامل التقدير الفنى والإدارى، خصوصا أصحاب الرصيد المميز من عناصر الفريق، مثل فتحى والسعيد، والعملية فى التجديد (عرض وطلب) واللاعب بطبيعة الحال يتطلع لأكبر المكاسب خاصة فى هذه المرحلة العمرية من مسيرته».

وكشف «عبدالحفيظ» عن أن ملف تجديد اللاعبين فى الفترة الماضية شهد الكثير من الاجتهادات بشأن المفاوضات معهما، ولكن الشيء المؤكد هو أن الأهلى قدم لهما العرض المالى الأعلى بين كل لاعبى الفريق تماشياً مع نجوميتهما ومكانتهما، وكتقدير من إدارة النادى على ما قدماه طوال الفترة الماضية وعدم التفريط فيهما لحاجة الفريق لجهودهما فى الفترة المقبلة. وأضاف «لا تعليق على أنباء توقيع السعيد للأبيض ولجنة الكرة قررت منع أى تصريحات فى هذا الموضوع».

فيما كشف مصدر فى لجنة الكرة- رفض الكشف عن اسمه- عن أن السعيد أبلغ إدارة النادى بأنه لن يلعب فى مصر سوى للنادى الأهلى، وأن العروض التى تلقاها اللاعب فى الفترة الماضية جاءت من خارج مصر، ومغرية جداً، وهى ما تمنع اللاعب حالياً من التجديد.

وأضاف المصدر: «أقل عرض تلقاه اللاعب كان بـ25 مليون جنيه فى الموسم، وهو لا شك ما يفكر فيه بقوة من أجل تأمين مستقبله».

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على أن الصفقة المفاجأة التى أعلن عنها لا يقصد بها عبدالله السعيد وإنما لاعب إفريقى جديد مميز.

فيما أربك موقف الثنائى عبدالله السعيد، وأحمد فتحى، الرافض لتجديد عقديهما اللذين ينتهيان بنهاية الموسم الحالى، حسابات القائمة الأفريقية الثانية للجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، خصوصاً أن الثنائى مقيد بالقائمة الأولى، التى أرسلت للاتحاد الأفريقى، وضمت 25 لاعباً.

ويقف على قائمة انتظار الانضمام للقائمة الثانية 9 لاعبين، هم: رامى ربيعة، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، باكا، أكرم توفيق، محمد الشريف، محمد الجزار، محمد فخرى، وينضم إليهم صالح جمعة، الذى سيسعى الجهاز الفنى لإنهاء إعارته فى الفيصلى السعودى، فى حالة عدم تجديد عبدالله السعيد لتعاقده، لأنه الوحيد القادر على تعويض غيابه خلال الفترة المقبلة.

ويأمل الجهاز الفنى فى إنهاء إجراءات التجديد للثنائى السعيد وفتحى، لتكون أمام الجهاز الفنى الحرية الكاملة فى اختيار اللاعبين، ولا يكون مجبراً على أسماء تشغل أماكن بعينها، وكذلك الابتعاد عن أمر إنهاء إعارة صالح جمعة مع ناديه، خصوصاً أنه لا يتبقى للفريق سوى خمسة أماكن فقط فى القائمة، وبرحيل الثنائى سيكون الجهاز الفنى مجبراً على تدعيم القائمة بالثنائى رامى ربيعة، ليكون بديلاً لفتحى، وصالح جمعة، بديلاً لعبدالله السعيد.

ويحاول حسام البدرى، إقناع الثنائى بالابتعاد عن فكرة الرحيل، لتفادى المأزق الذى سيجد الجهاز الفنى نفسه فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الثانية، خصوصاً أنه وقتها سيصطدم بالعديد من الخلافات، حيث إن هناك لاعبين حجزوا أماكنهم مثل مؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، الأمر الذى سيبقى فيه مكان وحيد أمام الجهاز الفنى، سيفاضل فيه بين باكا، الذى لن يترك فرصة قيده الأفريقية تفوت فى هذه المرة، بعدما أعلن عن غضبه الشديد لاستبعاده من القائمة الأولى، بالإضافة إلى أن استمرار استبعاد الصفقات الجديدة، التى دعم بها الفريق صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مثل الجزار، والشريف، وفخرى، قد يدفع الجماهير الأهلاوية تثير العديد من التساؤلات حول مدى أهمية التعاقد معهم، خصوصاً أن المدير الفنى أعلن أنه فوجئ بالتعاقد مع بعضهم، وهو ما أثبتت الأيام صحته، فى ظل عدم الاعتماد عليهم خلال مباريات الدورى الأخيرة، كما أن الفريق يعانى النقص العددى فى بعض المراكز، وتمت الاستعانة بلاعبين آخرين من مراكز أخرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يكشف حقيقة توقيع عبدالله السعيد لـ«الزمالك» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق