بوكيتينو يخشى أن "يقتل" حكم الفيديو العواطف فى كرة القدم

بوكيتينو يخشى أن "يقتل" حكم الفيديو العواطف فى كرة القدم
بوكيتينو يخشى أن "يقتل" حكم الفيديو العواطف فى كرة القدم

يخشى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير من احتمال أن يقتل حكم الفيديو المساعد العواطف فى كرة القدم بعدما كانت التقنية تحت المجهر مرة أخرى خلال فوز فريقه 6-1 على روتشديل المنتمى للدرجة الثالثة فى كأس الاتحاد الانجليزى أمس الأربعاء.

وألغى حكم الفيديو هدفا مبكرا لتوتنهام ثم منحه ركلة جزاء فى مباراة الإعادة فى الدور الخامس وسط الثلوج باستاد ويمبلى اللندنى الشهير.

ونفذ سون هيونج-مين الركلة بنجاح لكن الحكم بول تيرنى ألغى الهدف وأشهر بطاقة صفراء للاعب بسبب الوقوف أثناء ركضه قبل تسديد الكرة لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وسط إثارة كبيرة.

وقال بوكيتينو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "الأمر كان معقدا للغاية بسبب التقنية الجديدة. كان من الصعب الحفاظ على تركيزنا على المباراة.

"أبلغت اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم بعد نهاية الشوط الأول. الظروف كانت صعبة. اعتقد أننا نملك أفضل الحكام فى أوروبا أو العالم لكنى لا أعلم هل هذه التقنية تساعدهم أم تسبب المزيد من الارتباك".

وأضاف المدرب الأرجنتينى "هذه لعبة ترتبط بالعواطف. لو كنا سنقتل هذه العواطف فأعتقد أننا سنغير اللعبة".

وكأس الاتحاد الانجليزى هى واحدة من عدة بطولات من بينها الدورى الايطالى والألمانى التى تقوم بتجربة تقنية حكم الفيديو المساعد هذا الموسم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بوكيتينو يخشى أن "يقتل" حكم الفيديو العواطف فى كرة القدم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"