سيميوني : مواجهة برشلونة "التحدي الجميل"

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

وصف الأرجنتيني دييجو سيميوني، مواجهة برشلونة، يوم الأحد القادم في الليجا بـ "التحدي الجميل"، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني "منافس فاز بكل شيء، ولم يخسر مطلقا".

وبعد فوز فريقه برباعية نظيفة على ليجانيس، أكد سيميوني أن فريقه سيبدأ الاستعداد للقاء برشلونة "الذي فاز بكل شيء ولم يخسر مطلقا، ولذلك فهو تحد جميل".

وبسؤاله حول ما إذا كان يشعر بإمكانية أن يكرر أتلتيكو موسم 2013-2014، حينما فاز بلقب الليجا من ملعب البارسا، قال: "لا أتوقف لمراقبة الماضي.. دائما ما أقول إن الأهم هو أن نعيش الحاضر، وما نفعله اليوم وننخرط في العمل لما هو قادم قبل مباراة الأحد".

وأضاف: "الأرقام تتحدث عن نفسها.. باستثناء بطولة 2014 ظل ريال مدريد وبرشلونة يتقاسمان اللقب 14 عاما ونحن من موقعنا نسعى للاقتراب من المنافسة، وأتمنى أن ننافس حتى النهاية".

ويستضيف برشلونة اتلتيكو مدريد على كامب نو يوم الأحد المقبل ، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الأسبانى، الذى يحتله البارسا برصيد 65 نقطة ، متقدما على الأتلتيى بـ4 نقاط والأخير لعب مباراة زائدة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سيميوني : مواجهة برشلونة "التحدي الجميل" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق