رئيس الإسماعيلي يصرف مكافأة فورية للاعبين بعد الفوز على سموحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، صرف مكافأة فورية للاعبي الفريق عقب الفوز بهدفين مقابل هدف على سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس.

وقال «عثمان» إن اللاعبين استعادوا ثقة الجماهير والإدارة ومدربهم بعد الفوز، مؤكدًا استمرار سياسة الثواب والعقاب لأي لاعب، حفاظا على اسم الدراويش وسعيًا لاستعادة المركز الثاني في ظل الظروف التي تعرض لها الفريق وتغيير المدير الفني.

وجدد «عثمان» الثقة في المدير الفنى للفريق بيدرو بارني، مؤكدًا أن مجلس الإدارة منحه الفرصة حتى نهاية الموسم، وأنه يدرك المشاكل التي يواجهها في تحقيق التجانس بين اللاعبين وخطة اللعب التي يعتمدها في المباريات.

ووجه «عثمان» الشكر لجماهير الدراويش التي زحفت خلف الفريق ودعمت لاعبيه رغم التراجع في الأداء خلال المباريات الأخيرة بالدروي، مؤكدًا أن دعم الجماهير له تأثير سحرى على الأداء لدي اللاعبين، مناشدًا الجماهير استمرار هذا الدعم المعنوي.

وكشف «عثمان» عن لائحة جديدة تتعلق بتقييم دوري للأداء لكل اللاعبين، في إطار خطة تحفيز للاعبين للتقدم نحو المركز الثاني والحفاظ عليه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الإسماعيلي يصرف مكافأة فورية للاعبين بعد الفوز على سموحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق