7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد اليوم 1 مارس 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها الإسماعيلى يفوز على سموحة 2 / 1 ويبقى فى المركز الثالث

الإسماعيلى يفوز على سموحة 2 / 1 ويبقى فى المركز الثالث

 

20180109104506456.jpg

فاز فريق الإسماعيلى على سموحة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع السابع والعشرين للدورى .

 

فيديو.. الإنتاج والنصر يتعادلان 1/1 فى الدورى

8095388750.jpg

تعادل الإنتاج الحربى مع ضيفه النصر إيجابيا بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى.

 

7 آلاف مشجع يؤازرون مونانا أمام الأهلى فى لقاء العودة بدورى الأبطال

5ad264054b.jpg

يحظى فريق مونانا الجابونى بمساندة 7 آلاف مشجع فى مباراته أمام الأهلى والمقرر لها يوم 17 مارس الجارى فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.

صور.. خزينة الزمالك تستقبل رسوم التجديد وصرف الرواتب بعد أنباء الحجز

 

خزينة الزمالك تستقبل رسوم التجديد وصرف الرواتب بعد أنباء الحجز

شهد اليوم الخميس، العمل داخل القلعة البيضاء بصورة طبيعية فى الادارة المالية ، حيث تم صرف رواتب الموظفين مع استقبال الأعضاء لتسديد رسوم التجديد، بعدما تواجدت لجنة من الأموال العام بمقر النادى، خلال الساعات الماضية، لفحص الإيرادات والمصروفات بداية من شهر مارس 2014.

حرس الحدود يهزم غزل المحلة بهدف ويواصل تصدره للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى

d6acb8e670.jpg

واصل فريق حرس الحدود انتصاراته بدورى القسم الثانى وفاز على غزل المحلة بهدف مقابل للاشئ ليبتعد بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة  فى المباراة التى جرت بينهما باستاد المكس ضمن فاعليات الجولة الـ22 للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى، فى الوقت الذى فقد فيه كفر الشيخ صاحب المركز الثانى نقطتين ثمينين بعد تعادله أمام اتحاد نبروه سلبيا ليرفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر .

الأهلي يعتمد التشكيل النهائى للجنة الاستثمار والموارد

3a7697578e.jpg

يعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى، فى اجتماعه المنعقد حالياً بفرع الشيخ زايد، التشكيل النهائى للجنة الاستثمار والموارد.

فيديو.. إنبى يهزم المقاولون العرب 3 / 2 فى مباراة مثيرة

500a1193b5.jpg

 

تغلب إنبى على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع السابع والعشرين بالدورى الممتاز.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق