خوفًا من رحيل السعيد.. الأهلي يسعى للتعاقد مع «قفشة» إنبي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، علاء عبد الصادق عضو اللجنة لبدء الدخول في مفاوضات مع محمد مجدي قفشة، لاعب نادي إنبي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل عبد الله السعيد، نجم الفريق، الذى فشلت إدارة النادى في تجديد تعاقده، الذي سينتهي بنهاية الموسم الجارى.

ونال "قفشة" إعجاب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه البترولي بمسابقة الدوري الممتاز، بعد متابعته من لجنة الكرة، التي رشحت لاعب نادي إنبي للجهاز الفني للأهلي، من خلال تقرير مُفصل تم إعداده عن اللاعب من خلال اللجنة الفنية، التي يرأسها علاء ميهوب.

لجنة الكرة منحت الضوء الأخضر لعلاء عبد الصادق لفتح خطوط المفاوضات مع مسؤولي نادي إنبي من أجل ضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي، في ظل وجود عجز في مركز صانع اللعب، وبعد المفاجأة التي فجرها عبد الله السعيد، لاعب الفريق بإعلان رغبته في خوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه مقابلا ماليا ضخما لن يستطع الأهلي منحه مقابلا يقترب منه.

وجاء تكليف لجنة الكرة لعبد الصادق خاصة لما يتمتع به من علاقات قوية مع مسؤولي الفريق البترولي، حيث كان مديرًا لفريق الكرة في وقت سابق.

قفشة تألق بشكل لافت هذا الموسم مع الفريق البترولي، وشارك في 21 مباراة في الدوري هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف في شباك: (المقاولون العرب - النصر - الإنتاج الحربي والإسماعيلي)، وصنع ثلاثة أهداف لزملائه في الفريق.

يعد قفشة أحد لاعبي قطاع ناشئين نادي إنبي، وانتقل على سبيل الإعارة لنادي الرجاء لمدة 6 أشهر موسم 2014/ 15، حيث خاض 18 مباراة مع الفريق المطروحي، تمكن خلالها من إحراز 4 أهداف، وصنع هدفين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خوفًا من رحيل السعيد.. الأهلي يسعى للتعاقد مع «قفشة» إنبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق