سامباولى يستبعد ديبالا وايكاردى ويضم هيجواين لوديتى الأرجنتين أمام إيطاليا وإسبانيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمة تضم 22 لاعبا لخوض المباراتين الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا، أواخر الشهر الجاري.

وخلت القائمة من عدة لاعبين مثل ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، بينما ضمت زميله بالفريق الإيطالى، جونزالو هيجواين، الذي تم استبعاده من أخر تجمعين لمنتخب التانجو.

وسيلعب منتخب الأرجنتين مع نظيره الإيطالي يوم 23 مارس الجاري في لندن، كما سيحل ضيفًا على إسبانيا في ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، يوم 27 من الشهر ذاته.

وجاءت قائمة التانجو على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد) - ويلي كاباييرو (تشيلسي) - جوزمان (تيجري).

خط الدفاع: ماركوس روخو (مانشستر يونايتد) - فونيس موري (إيفرتون) - فازيو (روما) - نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي) - أكونا (سبورتنج لشبونة) - سالفيو (بنفيكا) - تاجليافيكو (أياكس) - جابرييل ميركادو (إشبيلية).

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (هيبي فورتون)، باريديس (زينيت سان بطرسبرج)، لانزيني (وستهام)، جوفاني لو سيلسو (باريس سان جيرمان) - لوكاس بيليا (ميلان) - إيفر بانيجا (إشبيلية) - آنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) - سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) - جونزالو هيجواين (يوفنتوس) - بيروتي (روما).


قائمة الأرجنتين

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان سامباولى يستبعد ديبالا وايكاردى ويضم هيجواين لوديتى الأرجنتين أمام إيطاليا وإسبانيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق