كوبر يطالب اتحاد الكرة بضم مدرب أجنبي جديد لجهاز المنتخب

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس هيكتوركوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الأستعانة بمدرب متخصص في التحليل والاحصائيات للاستعانة بخبراته خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم الذي سيقام في روسيا المقرر إنطلاقة منتصف يونيو المقبل، على أن يتواجد المدرب في المدرجات ويكون على إتصال بالمدير الفنى لارسال المعلومات الخاصة بتحليل المنافس لمساعدة كوبر في التعامل مع المباريات وفقاً للمعلومات التي سيتحصل عليها ومساعدته في التعامل مع أي أحداث تخص المنافس.

 

وكشف مصدر داخل المنتخب أن كوبر تحدث مع مدرب أرجنتيني خلال الأجازة الاخيرة التي قضاها في بلاده عن رغبته في ضمه للجهاز الفنى للفراعنة.

 

وينتظر أن يناقش المدير الفنى ملف المدرب الجديد خلال الجلسة التي ستجمعه مع هانى أبوريدة ؤئيس اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، للحصول على موافقته بجانب مناقشة برنامج الاعداد للمونديـال والملفات المتعلقة بالمنتخب.

 

فيما أعلنت الشركة الراعية للمنتخب أنه تم الاتفاق على إقامة مباراة ودية للفراعنة مع المنتخب الكويتى يوم 26 مايو المقبل على ملعب استاد جابر الأحمد الدولى في الكويت،وذلك بعد ترحيب المنتخبين على اللقاء،بينما تكثف الشركة الراعية مفاوضاتها مع اتحاد الكرة الكولومبى للوصول إلى حل يرضى الطرفين بشأن المقابل المادى الخاصة بالمباراة الودية التي طلبها كوبرمع كولومبيا.

 

ويسعى «راعى» الجبلاية لتقليل المقابل المادى بعدما أشترط الجانب الكولومبى الحصول على 350 الف دولار للموافقة على ملاقاة الفراعنة ودياً، وتخوض مصر 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، حيث تلتقي 23 مارس منتخب البرتغال، و27 مارس منتخب اليونان، فيما تواجه بلجيكا 6 يونيو المقبل.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر يطالب اتحاد الكرة بضم مدرب أجنبي جديد لجهاز المنتخب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق