كأس العالم ..تسريب قمصان أوروجواى وسويسرا والسنغال الاحتياطية فى مونديال روسيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تسريبات صحفية عن الزى الرسمى الذى سيرتديه منتخبات أوروجواى، سويسرا، والسنغال خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018، فى الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن قمصان المنتخبات الثلاثة التى صممت من قبل شركة "بوما" العالمية للملابس الرياضية، قد تم تسريبها على موقع "فوتى هيدلاينز"، الذى عادة ما يكشف عن قمصان المنتخبات والفرق الكروية قبل الإعلان الرسمى عنها.

وتميزت قمصان المنتخبات الثلاثة باللون الأبيض، وهى القمصان الاحتياطية لكل منهم، حيث أن القميص الأساسى للمنتخب الأوروجويانى هو السماوى، والأحمر للمنتخب السويسرى، والأخضر للمنتخب السنغالى، من المنتظر أن تكون القمصان الأساسية بنفس تصميم القمصان البديلة مع اختلاف الألوان فقط.

القمصان الثلاثة جاءت متشابهة تماما فى التصميم، وتميزت بوجود اللون الأساسى لقميص كل منتخب على ياقة القميص الأبيض الاحتياطى.

جدير بالذكر أن منتخب أوروجواى سيلاقى المنتخب المصرى فى أولى لقاءات المنتخبين بالمونديال ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتى تضم أيضا منتخبى السعودية وروسيا البلد المضيف.

قميص سويسرا
قميص سويسرا
قميص أوروجواى
قميص أوروجواى

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كأس العالم ..تسريب قمصان أوروجواى وسويسرا والسنغال الاحتياطية فى مونديال روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق