ممدوح عباس يطلب منع هاني زادة من السفر

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، عن تقدم موكله بطلب للنيابة العامة من أجل منع هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي من السفر.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عباس تقدم بطلب لمنع زادة من السفر لحين إنتهاء التحقيقات حول أموال النادي التي تم التحفظ عليها، ومنع هاني من السفر يعود تقديره لنيابة الأموال العامة".

قال شعيب، إن عباس حصل على مجموعة من الأحكام الابتدائية وأخرى نهائية، لافتا إلى أن عباس حصل على 36 حكم في شهري يناير وفبراير ولكنها أحكام ابتدائية، مشيرا إلى أن عباس حصل على أحكام نهائية وصلت إلى 10 أحكام.

أضاف "مجموع الـ36 حكم لصالح ممدوح عباس يساوي 70 مليون جنيه والحكم الذي قدم للتنفيذ هو حكم بـ500 ألف جنية، ولكن باقي الأحكام ابتدائية غير واجبة النفاذ، والمبلغ الذي رفعت بشأنه القضايا 80 مليون جنية". واستطرد: "ممدوح عباس تم استدعائه للنيابة من أجل الإدلاء بأقواله".

انت الان تتصفح خبر بعنوان ممدوح عباس يطلب منع هاني زادة من السفر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق