البدري يدرس مونانا الجابوني بالفيديو

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على عدد من شرائط الفيديو الخاصة بفريق مونانا الجابوني, لتحديد عناصر الفوة والضعف بين صفوفه.

ورغم قرار البدري بمنح اللاعبين لراحة سلبية اليوم الخميس، إلا إنه استغل هذه الفترة لمتابعة أكبر قدر من الفيديوهات لفريق مونانا الجابوني للوقوف على عناصر القوة والضعف به.

وكان البدري قد حصل على عدد من الفيديوهات لمباريات مونانا الجابوني في الداخل والخارج، إضافة إلى تقرير مفصل عن أبرز إحصائيات الفريق خلال المرحلة الماضية.

وقد أكد  البدري أن الاستعدادات الفنية لمواجهة مونانا الجابوني ستبدأ غدًا الجمعة، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس خلال الفترة الحالية قبل بدء المشوار الإفريقي.

وأشار إلى أنه تسلم تقريرا مفصلًا عن فريق مونانا الجابوني من سيد معوض، مدرب الفريق، بعد سفره لمتابعة مباراة الإياب بدور الـ64 في الجابون، مشيرا إلى أنه توقع صعود مونانا الجابوني، ولذلك كان سفر معوض إلى الجابون؛ للتعرف على كل التفاصيل وما يخص الفريق المنافس فنيا على أرض الواقع.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن تقرير معوض جاء شارحا لكافة الأمور الإدارية والأجواء وحالة الطقس التي سيواجهها الأهلي في الجابون، فضلا عن تقرير فني موضح لكافة العوامل التي يتميز بها فريق مونانا، وكذلك نقاط ضعفه للتأكيد على الفيديوهات والمعلومات التي وصلت عن فريق مونانا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني يوم 6 مارس الجاري، ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا التي تقام باستاد القاهرة وبحضور 5 آلاف مشجع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري يدرس مونانا الجابوني بالفيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق