الأهلي يهزم الداخلية بثلاثية ويقترب من حسم الدوري

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب الأهلي من ملامسة لقب الدوري بعدما واصل انتصاراته المتتالية وهذه المرة على حساب فريق الداخلية بثلاثية دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، علي استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

تقدم العائد من الإصابة مروان محسن لصالح الأهلي برأسية في الدقيقة 66 من زمن المباراة، ثم اضاف وليد سليمان الهدف الثاني من كرة ثابتة بالدقيقة 77، قبل أن يختتم المغربي وليد أزارو مهرجان الأهداف بتسجيله الثالث في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 72 نقطة، حققهم من الفوز فى 23 مباراة والتعادل فى 3 والهزيمة فى 1 مباريات، سجل لاعبيه 66 هدفًا وسكنت شباكه 15 هدفًا، فيما يحتل الداخلية المركز  الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 30 نقطة، حققهم من الفوز فى 7 والتعادل فى 9والهزيمة فى 11مباراة، سجل لاعبيه 29 هدفًا وسكنت شباكه 36 هدفًا.

في الشوط الأول وجد الأهلي صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الداخلية في نصف المباراة الأول، وفي المرة الوحيدة التي نجح فيها من الوصول لشباك الفريق العسكري ألغى حكم الحكم محمد الحنفي هدفاً سجله صلاح محسن بداعي التسلل.

في المقابل كان علاء عبد العال نداً قوياً للأهلي وشن بعض الهجمات عن طريق الثنائي النشط جوهان لينون وناصر منسي لكن دون أن تنجح محاولات اللاعبان في هز شباك الشناوي.

وفي شوط المباراة الثاني، فرض الأهلي ايقاعه على المباراة وسيطر على الملعب وحرم الداخلية من امتلاك الكرة كما كان الوضع في الشوط الأول.

أجرى البدري تغيير هجومي مبكر بنزول مروان محسن بدلاً من صلاح محسن مطلع الشوط الثاني ولم يخذل مروان العائد من الإصابة مدربه وجماهيره وافتتح التسجيل في اللقاء.

الداخلية لم ينتظر كثيراً للرد حيث حرمت العارضة الفريق العسكري من التعادل بعد دقيقة واحدة من هدف الأهلي الأول لتتعاطف مع شناوي الأهلي.

الأهلي حاول تأمين المقدمة ونجح في ذلك وليد سليمان من كرة ثابتة حولها بطريقة جميلة لهدف ثان في مرمى الداخلية ليعزز من تقدم فريقه.

ومن كرة أكدت التفاهم الكبير بين مروان محسن ووليد أزارو جاء الهدف الثالث للأهلي من كرة مررها محسن على طبق من ذهب لأزارو داخل منطقة الجزاء بعدما رواغ مدافع الداخلية ليسجل اللاعب المغربي ثالث أهداف الأهلي.

لعب الأهلي بقيادة حسام البدري مباراة اليوم بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، صلاح محسن، جونيور أجايي، وليد أزارو.

بينما خاض الداخلية بقيادة علاء عبد العال اللقاء بتشكيل مكون من، محمود الغرباوى، أمير عابد وجهاد جنيدى ورشاد فاروق ومحمود منصور، سيدريك وسعيدو وأحمد علاء وجوهان لينون، أحمد بحبح وناصر منسى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يهزم الداخلية بثلاثية ويقترب من حسم الدوري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق