البدري يكشف أسرار الفوز على الداخلية وموقف "السعيد" ورأيه في "مونانا"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز على الداخلية، وحصد  النقاط الثلاث، مؤكدًا بأن الفريق لم يظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول، لكن إصرار اللاعبين وراء الفوز.

 

وقال"لم نظهر بالمستوى الجيد خلال الشوط الأول والشكل الهجومي لم يكن جيدا، ولذلك عدة أسباب، لكن الفريق كانت لديه رغبة قوية في الفوز خلال الشوط الثاني، ولابد من الإشادة باللاعبين وإصرارهم على الفوز في ظل ضغط المباريات والاجهاد الذي نعاني منه في الفترة الأخيرة".

 

وأضاف"الأداء الهجومي لم يتسم بالشراسة في الشوط الأول، لكن الحمد لله على تحقيق الفوز في الشوط  الثاني بسبب إصرار اللاعبين، وفي النهاية حصلنا على ثلاثة نقاط هامة، فى مسيرة الفريق للفوز بالدوري".

 

وتابع"مروان محسن لاعب جيد، وهو من إيجابيات المباراة عودة اللاعب للتسجيل مرة آخرى، بعد غياب طويل، وهو جاهز للمشاركة لكن بحسب ظروف المباريات وتوقيتات معينة، وظهر بحالة جيدة بعد نزوله في الشوط الثاني، وكان مؤثرًا مع الأهلي وهو مكسب كبير".

 

وواصل"عبدالله السعيد شارك في التدريبات الجماعية، ولكنه لازال في المراحل النهائية للتأهيل، وأتمنى أن يعود للمشاركة في أقرب وقت".

 

وأردف"لا يوجد في الأهلي لاعب بديل، وأكرر هذه الجملة كثيرًا، لكن هناك فرص يتم إعطائها للمجموعة الموجودة في القائمة، وهم لاعبين مميزين، ولازال لدينا مباريات لحسم الدوري، وعندما نحسمه سنفكر في إعطاء المزيد من الفرص".

 

وأتم"مواجهة مونانا الجابوني في بداية المشوار الإفريقي هامة جدًا، وبالتأكيد المواجهة تمثل أهمية للجهاز الفني واللاعبين".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري يكشف أسرار الفوز على الداخلية وموقف "السعيد" ورأيه في "مونانا" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق