بالفيديو.. الأهلي يهزم الداخلية بثلاثية نظيفة ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري

بالفيديو.. الأهلي يهزم الداخلية بثلاثية نظيفة ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري
بالفيديو.. الأهلي يهزم الداخلية بثلاثية نظيفة ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على الداخلية بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد بتروسبورت في الجولة الـ27 للدوري الممتاز.

 

سجل ثلاثية الأهلي مروان محسن في الدقيقة الـ65، ووليد سليمان في الدقيقة الـ77، ووليد أزارو في الدقيقة الـ86، وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة ويصبح الفريق على بُعد 4 نقاط فقط، من أجل التتويج ببطولة الدوري رسميًا للمرة الـ40 في تاريخه.

 

الشوط الأول

 

منذ بداية المباراة، ظهر واضحًا أن الأهلي عازم على تسجيل هدف مُبكر لذا ضغط منذ البداية عن طريق جميع خطوطه تقريبًا.

 

وظهر حماس وإصرار لاعبي الأهلي على التسجيل وحاول أحمد فتحي كثيرًا في تمرير كرات عرضية من ناحية اليمين كما لعب علي معلول أكثر من كرة من الناحية اليسرى، لكن دفاع الداخلية وحارس مرماه محمود الغرباوي تصديا لهذه الفرص.

هدف ملغى

 

وشهدت الدقائق الأولى، وتحديدًا الدقيقة السابعة، إلغاء حكم اللقاء محمود الحنفي هدفا سجله صلاح محسن بداعي التسلل.

 

في المقابل، اعتمد فريق الداخلية على الهجمات المرتدة وسدد سعيدو سيمبوري وبحبح أكثر من كرة لكن دفاع الأهلي وحارس الفريق محمد الشناوي تصدوا لهذه الهجمات بشكل جيد.

 

ولعب أحمد فتحي وعلي معلول ركلتين ركنيتين من اليمين واليسار، لكن محمود الغرباوي حارس الداخلية أنقذ الأولى فيما تدخل دفاع الداخلية وأنقذ الثانية.

 

هجوم أهلاوي.. ولكن

 

انحصر اللعب وسط الملعب عدة دقائق، وغابت الخطورة على مرمى الفريقين قبل أن ينشط أداء الأهلي مرة أخرى وتلقى وليد أزارو تمريرة جيدة وانطلق نحو مرمى محمود الغرباوي، وكاد يُسجل لكن دفاع الداخلية أنقذ الموقف.

 

وقاد علي معلول هجمة قوية من ناحية اليسار ولعب كرة عرضية جيدة، لكن دفاع الداخلية تدخل قبل أن تصل الكرة لوليد أزارو أو أجايي وتضيع فرصة خطرة لمصلحة الأهلي.

 

مع نهاية الشوط الأول، ضغط الأهلي وحاول صلاح محسن الهروب من الرقابة اللصيقة عليه من جانب لاعبي الداخلية، دون أن يسفر الضغط عن جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

=

 

الشوط الثاني

 

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من الأهلي كما كانت انطلاقة الشوط الأول وضغط لاعبو الأهلي على فريق الداخلية في منطقة جزائه بحثًا عن هدف التقدم.

 

حكم المباراة محمد الحنفي أوقف المباراة لإصابة وليد سليمان بعد التحام قوي من رشاد فاروق مدافع الداخلية وتلقى سليمان العلاج قبل أن ينهض سليمان ويستكمل المشاركة.

 

نزول مروان محسن

 

في الدقيقة الـ57 أجرى حسام البدري المدير الفني تغييره الأول بنزول مروان محسن بدلاً من صلاح محسن، وبعدها بدقيقة تدخل دفاع الداخلية وأنقذ كرة خطرة من وليد أزارو قبل أن يُسددها الأخير.

 

مروان يسجل الهدف الأول

 

وكاد الداخلية يُسجل هدف التقدم في الدقيقة الـ63 عن طريق ناصر منسي لكن القائم أنقذ الكرة، بعدها نشط الأهلي وسجل مروان محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الـ65.

 

لم يهدأ الأهلي بعد هدف مروان محسن وواصل الضغط على الداخلية بُغية أحراز هدف ثاني فيما نشط فريق الداخلية بشكل واضح وتحرر من الطريقة الدفاعية التي لعب بها المباراة منذ بدايتها.

 

=

هدف رائع لوليد سليمان

 

هجمات الأهلي تنوّعت من اليمين والشمال بحثًا عن هدف ثانٍ، ووصلت الكرة لوليد أزرو، ولعب جملة جيدة مع وليد سليمان لكن دفاع الداخلية تدخل في الوقت المناسب.

 

ونجح وليد سليمان في أضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ77 من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع، وخروج وليد سليمان في الدقيقة الـ78 ولعب بدلا منه إسلام محارب.

 

أزارو والهدف الثالث

 

رغم التقدم بثنائية واصل الأهلي سيطرته على مُجريات المباراة وأسفر هذا الضغط عن هدف ثالث سجله وليد أزارو في الدقيقة الـ86 بعدها أجرى حسام البدري تغييرًا بنزول هشام محمد بدلاً من أجايي.

 

مرت الدقائق الأخيرة من المباراة بسيطرة أهلاوية إلى أن أطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. الأهلي يهزم الداخلية بثلاثية نظيفة ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"