الرياضة / الحكاية

عمرو جمال يرد على انتقادات مدرب بيدفيست ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

أكد عمرو جمال لاعب النادي الأهلي، والمعار إلى نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، إنه استفاد من تجربة اللعب في دوري جنوب إفريقيا، كاشفا النقاب عن كواليس وأسباب عدم مشاركته مع ناديه. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "حصلت على عرض في الفترة الأخيرة، وتحدثت مع مسئولي النادي، فقال لي المدير إنه سوف يستبعدني من حساباته لإنني سوف أرحل في فترة الانتقالات الشتوية، وقال لي إنه ليس من المنطقي الاعتماد علي وأنا سأرحل، وكان لا بد من تجهيز البديل". 

 

وتابع قائلا: "أخطرت المدير الفني أنني أركز بشدة مع الفريق، وفكرت في الموضوع، ووجدت أن أي فريق يرغب في ضمي سوف يكسر إعاراتي وسيدفع إلى بيدفيست والنادي الأهلي أيضا".

 

وأكد الغزال، إن المدير الفني عقد جلسة معه خلال الأيام الماضية، وقال له إنه من أفضل المهاجمين الذين تعامل معهم في الفترة الماضية موضحًا: "المدرب أشاد بي في جلسة خاصة، وشجعني بشكل كبير، ومتعجب جدا من تحريف الناس لكلام المدير الفني في الإعلام". 

 

واستطرد قائلا: "الناس في مصر يحرفون تصريحات المدير الفني لبيدفيست عني، وأشعر أنها شخصية معي فقد تكرر هذا الأمر كثيرا، وهذه ليست المرة الأولى، التي يتم تحريف تصريحات المدير الفني عني".

 

وعلق عمرو جمال على التقارير التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه بالفترة الماضية، وقال : "سمعت عن مفاوضات الزمالك مثل أي شخص، سمعت عن وجود محلل وكلام من هذه النوعية، والتقارير مصادر، ولكن في الحقيقة أن مفاوضات الزمالك مجرد شائعة، والأندية الكبرى في جنوب إفريقيا، كانت ترغب في التعاقد معي، ولكني الأن أركز بشكل كبير مع بيدفيست". 

 

وأكمل قائلا: "أحترم كل الناس، ولكن مفاوضات الزمالك مجرد اجتهادات، في غير وقتها".

 

وزاد: "الاحتراف الأوروبي نال جزء كبير جدا من تفكيري، أوروبا لسة بتلعب في دماغي، وشاغلاني شوية، ولكني الأن أركز مع بيدفيست بشكل كبير، والتفكير في الاحتراف لا يزال يراودني، وأثر على مستواي بعض الشيء، سجل أكثر من 6 أهداف في بداياتي بجنوب إفريقيا، وكان إحساسي بالكرة ونفسي جيد جدا". 

 

وبسؤاله حول منتخب مصر، قال : "الجهاز الفني للمنتخب يتابعني بشكل مستمر، سواء أشارك بشكل أساسي أم لا". 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو جمال يرد على انتقادات مدرب بيدفيست ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا