دورى الأبطال.. زيدان: ليس علينا إثبات شئ فى مباراة الغد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفرنسى زين الدين زيدان أنه لا يشعر بأية ضغوط قبل مواجهة باريس سان جيرمان غدا الأربعاء فى ذهاب دور الـ16 من دورى الأبطال، مضيفا إلى أن مباراة الغد ليست مواجهة بين رونالدو ونيمار، وإنما بين الريال وسان جيرمان.

وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا "مباريات الاقصاء تعتمد على 180 دقيقة لعب على شوطين، الأهم الآن هو التركيز على مباراة الغد فقط، نحن نعمل بجد، لا يجب علينا إثبات أى شئ غداً، علينا أن نلعب مباراة كبيرة فقط، أنا سعيد جداً بأن أكون مدرباً فى هذه المباريات، لا أشعر بالضغوط، أريد أن أستمتع فقط، ولقد استعدينا جيدا للمواجهة".

وأكمل المدير الفنى قائلا "مباراة الغد بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان، ليست مباراة بين كريستيانو رونالدو ونيمار، نحن نعلم إمكانيات نيمار جيداً ونعلم أنه لاعب جيد، لا أفكر بمستقبلى، أفكر بمباراة الغد فقط، أريد أن نلعب بشكل جيد ولا أريد التفكير بمستقبلى مع الفريق، لا أحب الحديث كثيراً عن طريقة اللعب، كل ما يهمنى هو أداء اللاعب داخل الملعب فقط لا على الورق، يجب أن أحافظ على بعض الأمور لنفسى، لن أتكلم معكم عن أمور آخرى تتعلق بمباراة الغد".


زيدان ليس علينا اثبات شئ

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان دورى الأبطال.. زيدان: ليس علينا إثبات شئ فى مباراة الغد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق