أسامة نبيه يتحدث عن الأسماء المرشحة للانضمام لمعسكر المنتخب (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال أسامة نبيه، مدرب عام المنتخب الوطني الأول، إن الاستعدادات تجري على قدم وساق، من أجل خوض المعسكر المقبل للفريق، في شهر مارس، والذي يخوض خلاله الفراعنة مباراتين وديتين.

وبالنسبة للأسماء التي تألقت مؤخرًا، والمرشحة للانضمام للفريق ومن نبيهم حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، ومحمد عودا، حارس الإسماعيلي، علق «نبيه»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحريف»، على قناة «دي إم سي»، اليوم الثلاثاء، «حسين الشحات ماشي بشكل كويس، كان بيقدم عروض كويسة مع المقاصة، وظهر بشكل جيد في العين الإماراتي بعد الإعارة لصفوفه، وإن شاء الله يكون من المجموعة اللي هاتنضم في المعسكر المقبل».

وأضاف: «بالنسبة لعواد. كان معانا في آخر 5 معسكرات، نتمنى عواد يشتغل كويس بعد العودة من الإصابة وإن شاء الله يكون ضمن الفريق».

وفيما يخص طلب الجهاز الإداري للمنتخب جوازات سفر عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وهل هو إجراء يؤكد انضمامهم للمعسكر، أوضح «نبيه»: «طلب جوازات سفر اللاعبين ليس معناه الانضمام بشكل نهائي للمعسكر، ده إجراء بنعمله علطول ومعتادين عليه، ممكن نطلب لحد 40 جواز سفر، وحاليًا طالبين حوالي 35 جواز سفر، وفي مجموعة من اللاعبين المحترفين بتبقى مش محتاجة تأشيرات، ونعمل كده علشان عند الاختيار بيبقى عندنا القاعدة واسعة تحسبًا لوجود إصابة أو مشكلة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسامة نبيه يتحدث عن الأسماء المرشحة للانضمام لمعسكر المنتخب (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق