مرتضى منصور عن أزمته مع رئيس طنطا: «محترمش رئيس الزمالك» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة الأزمة التي نشبت بينه وبين فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، على خلفية عودة مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المُعار لطنطا، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان «عريبي» قد رفض عودة «محمد» للزمالك مرة أخرى، في يناير الماضي، رغم المحاولات العديدة من «منصور» لإعادته، خاصة عقب تألقه الكبير خلال الموسم الجاري في الدوري الممتاز.

وقال «منصور»، في تصريحات لقناة «صدى البلد»: «أغلبية عقود لاعبينا المعارين يُكتب فيها شرطًا بعد مشاركتهم أمامنا في أي مباراة، سواء أكان هذا الشرط قانوني أو غير قانوني».

وتابع: «انتقال مصطفى محمد لطنطا جاء بعد محادثة المستشار أحمد الزند معي، حيث أكد لي رغبته في دعم نادي طنطا بعدد من اللاعبين، وهو ما وافقت عليه، مطلع الموسم الجاري».

وأردف: «رغم أنني لا أقوم بإعارة أي لاعب لأي نادي مجانًا، بسبب الجهاز المركزي للمحاسبات، إلا أنني أخذت المُخاطرة، ولم أخذ مليمًا من طنطا في إعارة مصطفى محمد».

واستطرد: «مصطفى محمد لم يرحل عن الزمالك لإنه لاعب سئ، ولكنه رحل لأنه حينما قام إيناسيو، المدرب السابق للزمالك، باستبداله عقب 28 دقيقة فقط من مباراة العهد اللبناني في البطولة العربية، تراءى لنا أنه حرقه، وبالتالي وافقنا على إعارته إلى طنطا».

وعن سبب الأزمة وراء رفض عودته للزمالك، قال «منصور»: «في يناير الماضي، رغب رئيس نادي طنطا في استعارة أتشيمبونج، ولكنني أخبرته أن التخلي عنه لفريقه سوف يسبب أزمة في هجوم الزمالك، خاصة وأن كابونجو وباسم مرسي كانا مصابين وقتها».

وتابع: «طلبت من عريبي إعادة مصطفى محمد مقابل الحصول على أتشيمبونج، وقد وافق على ذلك، إلا أن نادر السيد، وكيل أعمال أتشيمبونج، أكد أن اللاعب رفض الرحيل إلى طنطا، خاصة وأن الراتب الذي سيحصل عليه هناك سيكون أقل كثيرًا عن ما يتقاضاه في الزمالك».

وأردف: «أخبرت نادر وقتها أن يخبر أتشيمبونج أنني سأدفع الفرق في الراتب من مالي الخاص إذا وافق على الرحيل إلى طنطا، إلا أنه رفض مرة أخرى وأكد أنه سيرحل إلى بتروجيت».

واستطرد: «نتيجة لذلك، تحدثت مع فايز عريبي، وقلت له أنني أمتلك 10 لاعبين مصريين يمكن أن أتفاوض معهم للموافقة على الانتقال إلى طنطا، عكس أتشميمبونج، فقال لي أنه سوف يرد على في هذا الشأن، إلا أنه لم يتحدث حتى اللحظة معي ولم يحترم رئيس الزمالك».

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور عن أزمته مع رئيس طنطا: «محترمش رئيس الزمالك» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق