أخبار عاجلة

موعد مباراة الاهلى والمقاولون اليوم 12 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى والمقاولون اليوم 12 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلى والمقاولون اليوم 12 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يلتقي الأهلي مساء اليوم"الاثنين"،من جديد بنظيره المقاولون العرب على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أقل من أسبوع علي المواجهة التي جمعتهما الخميس الماضي  ببتروسبورت وحقق فيها المارد الأحمر فوزا عريضا بثلاثية دون رد، جاءت بتوقيع باكا وأزارو وعبد الله السعيد والمؤجلة من الجولة السادسة.

*موعد مباراة الأهلى والمقاولون والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى السادسة مساءً ،وتنقل قناة "أون سبورت" هذه المواجهة على الهواء مع وجود استوديو تحليل قبل وبعد مباراة.

*الأهلي صاحب الصدارة

ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الليلة إلي تكرار فوزه علي ذئاب الجبل،من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر علي القمة وتوسيع الفارق مع النادي الاسماعيلي أقرب منافسيه،إضافة إلي توجيه إنذار إلي جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

*غيابات الاهلي

ويستمر غياب الثنائي علي معلول وسعد سمير عن التواجد في قائمة مواجهة المقاولون بسبب الإصابات التي لحقت بهما من قبل،حيث يعاني كلاهما من الإصابة في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وبتوصية من طبيب الفريق خالد محمود استبعادهما لحاجتهما لمزيد من الراحة قبل العودة للمباريات،كما يغيب لاعب الوسط أحمد حمدي لشعوره بإجهاد شديد بجانب شريف اكرامي لأسباب فنية،كما خرج محمد هاني الظهير الأيمن من حسابات البدري أيضا،في الوقت الذي يستعيد فيه الفريق الأحمر جهود صانع ألعابه وليد سليمان بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في المران منتصف الأسبوع الماضي،ونفس الحال لأيمن أشرف العائد من إصابة.

*ترتيب المقاولون

يحاول المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة الخروج من "كبوة"الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلي ،متسلحا ببعض عناصر الخبرة والشباب بين صفوفه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موعد مباراة الاهلى والمقاولون اليوم 12 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"