فيديو.. حارس الاتحاد يتصدى لقذيفة "السعيد" الثابتة ويحرم الأهلى من التقدم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تصدى الهانى سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندرى، ببراعة لقذيفة عبد الله السعيد لاعب الأهلى، التى سددها من كرة ثابتة فى الدقيقة 15 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى العام، ليستمر التعادل السلبى مسيطرًا على اللقاء.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالى.. حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع: أيمن أشرف، على معلول، وباسم على، ومحمد هانى، خط الوسط: أحمد فتحى، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وأحمد حمودى، خط الهجوم: جونيور أجاى ووليد أزارو.

 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى.. حراسة المرمى: الهانى سليمان، خط الدفاع: مروان النجار، هشام شحاتة، ويلسون، وشوقى السعيد، خط الوسط: نور السيد، عاشور الأدهم، خالد الغندور، أحمد كابوريا، خط الهجوم: سيسيه وبناهينى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. حارس الاتحاد يتصدى لقذيفة "السعيد" الثابتة ويحرم الأهلى من التقدم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق