رئيس طنطا يفتح النار على مرتضى منصور بسبب مصطفى محمد

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدي المهندس فايز عريبي رئيس نادي طنطا، استياءه الشديد من تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن لاعبه مصطفي محمد المعار للفريق الطنطاوي.

 

وقال عريبي عبر فضائية "HBC"، :"الزمالك لم يقتنع بإمكانيات مصطفي محمد الفنية ولم يقوم بتسجيله وتحركنا علي هذا الأساس لضمه علي سبيل الإعارة وكان طنطا سبباً في تألق اللاعب حتي أصبح هداف الفريق".

 

وأضاف :"لم يكن لدينا مشكلة على الاطلاق في عودة اللاعب عقب مباراة سموحة وطلبنا من الزمالك استعارة لاعب اخر بديلاً له وابلغونا بموافقتهم على اعارة اتشيمبونج من أجل الإستغناء عن مصطفي محمد ولكن فؤجئت بفاكس من نادي الزمالك بعرض لاعبين أخرين علينا غير اشيمبونج وهو مارفضناه رسميا وأصريت علي بقاء اللاعب مع الفريق الطنطاوي".

.

وتابع:"لم اعلم ما سبب تغيب مصطفى محمد عن مران الفريق حتى الان وليس لدي اى تفسير سوى تحريض اللاعب عن المشاركة معنا".

 

وأضاف رئيس طنطا، مرتضى منصور رئيس الزمالك حرض مصطفي محمد التمرد قائلاً:"ارفض ما فعله مرتضى منصور مع اللاعب وتحريضه على التمر قبل مباراة الزمالك وهذه الامور غير مظبوطة و اتمنى ان يكون الكلام مباشرة معي وليس مع اللاعبين من أجل تحريضهم".

 

وأكدسيغيب مصطفي محمد عن مباراة الزمالك المقبلة خاصة بعدما طلب اللاعب ذلك ووافقنا على الفور، واللاعب تغيب عن الفريق لفترة طويلة وعندما عاد طلب منا الغياب عن المباراة وابلغته اننى لست صاحب قرار لكننى تواصلت مع مدرب الفريق اسامه عرابي الذي وافق على الفور بغياب اللاعب.

 

وأشار رئيس طنطا، مصطفى محمد سيرجع لبيته الزمالك نهاية الموسم الجاري متمنيا للاعب التوفيق له مع القلعة البيضاء خاصة أنه يمتلك مقومات فنية وبدنية قوية قائلاً:"اتمنى ان يضم المنتخب مصطفى محمد عن طريق طنطا لان المنتخب بحاجة الى مثل هذه اللاعبين".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس طنطا يفتح النار على مرتضى منصور بسبب مصطفى محمد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق