أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم.. تعرف على قيمة عيار 21 -
وفد «اقتصادية قناة السويس» يغادر إلى فيينا -

رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه»

رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه»
رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه»

كتب: علي الزيني

تحدث فايز عريبي، رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، عن مفاوضات نادي الزمالك، لاستعادة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، المعار لصفوف طنطا.

وكان رئيس نادي الزمالك قد طلب استعادة مصطفى محمد، الذي سجل 6 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، إلا أن نادي طنطا رد على الأمر بالرفض، نظرا لانتهاء إعارته نهاية الموسم الجاري.

وقال رئيس طنطا، في تصريحات تليفزيونيه لقناة أون سبورت، إن مصطفى محمد حصل على الفرصة كاملة مع طنطا، بعدما كان بعيدا عن المشاركة بشكل كبير، مع الزمالك أو في إعارة سابقة مع الداخلية، وأثبت مصطفى أنه لاعب جيد وقوي، مضيفا أنه فوجئ منذ حوالي أسبوعين، بأن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يطالبه بعودة مصطفى محمد، مقابل ضم الغاني بنجامين أتشيمبونج.

وتابع، لم أمانع، وقلت إن مصطفى ابن الزمالك، ويجب أن أقابل الإحسان بالإحسان، لكن لا بد من الرجوع لأسامة عرابي، المدير الفني ولم نعارض، رغم أن استبدال لاعب انسجم مع لاعبي الفريق، بلاعب آخر سيحتاج وقتا للانسجام، سيشكل صعوبة كبيرة على طنطا، إلا أننا وافقنا على أتشيمبونج، قبل أن نفاجأ بأنه انتقل لنادي بتروجيت.

وأضاف، تلقيت فاكسا في اليوم التالي، من نادي الزمالك، يقول لي (يا ترجع مصطفى محمد يا تدفع مليون جنيه)، رغم أن عقد الإعارة لم يتضمن إلزام نادي طنطا بدفع ذلك المبلغ، ثم عرض الزمالك لاعبًا آخر لاستبداله بمصطفى محمد!

وشدد رئيس طنطا، على أنه من الصعب الاستغناء عن مصطفى محمد، كونه لاعبًا جيدًا، وانسجم مع الفريق، مبينا أن اللاعب لم يتهرب من التدريبات، كما أشيع خلال الساعات الماضية، وأنه متواجد في النادي بشكل طبيعي، إلا أن أحد مسئولي نادي الزمالك طالبه بعدم اللعب في مباراة الزمالك وطنطا يوم الأحد المقبل، في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز.

وأكد عريبي، احترامه لنادي الزمالك، مؤكدا أن مصطفى محمد سيعود للقلعة البيضاء مع نهاية الموسم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دونجا مطلوب فى الإمارات ويترقب مصيره بالزمالك
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر