مارفيك واثق من قدرة أستراليا على تخطي دور المجموعات بالمونديال

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المدير الفني الجديد لمنتخب أستراليا لكرة القدم، بيرت فان مارفيك، أن هدفه اجتياز مجموعة المنتخب بمونديال روسيا 2018 التي تضم كلا من فرنسا والدنمارك وبيرو ، مشيرا إلى أنه لو لم يكن واثقا من ذلك لما تولى هذه المهمة.

 

وقال المدرب الهولندي ـ خلال مؤتمر صحفي نقلته هيئة الإذاعة الأسترالية (إيه بي سي) اليوم الخميس ـ " إنني مدرب واقعي وأحب الكرة الإبداعية وأفضل الإستحواذ على الكرة ، لكني أحب أيضا الفوز ، وذلك هو الأمر الأهم ، ومن المهم أن نلعب بطريقة تلائم اللاعبين وكذلك المدرب ، فلا يمكن للمدير الفني اللعب بطريقة اللاعبون لا يستطيعون أداءها".

 

ويسعى فان مارفيك لمتابعة مباريات الدوري الأسترالي الممتاز في الجولة القادمة من أجل اختيار اللاعبين المحليين الذين سيكون منهم المنتخب إلى جانب المحترفين في أوروبا.

 

يذكر أن المدرب الهولندي سيستهل عمله ومشواره التدريبي مع المنتخب الأسترالي من خلال قيادته له في مباراتين وديتين تحضيرا للمونديال في شهر مارس أمام النرويج في أوسلو وكولومبيا في لندن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مارفيك واثق من قدرة أستراليا على تخطي دور المجموعات بالمونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق