الرياضة / بوابة الشروق

كونتي يحمل إدارة تشيلسي وضعية الفريق الحالية

عاد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي لتصريحاته المُثيرة للجدل مجدداً، حيث طالب جماهير البلوز بأن يتسموا للواقعية وألا ترتفع أمالهم في تحقيق أي لقب مميز هذا الموسم.

وقال كونتي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه أمام بورنموث بثلاثية نظيفة :"ليلة صعبة كما كنت متوقع، يمكنني أن أصنع الكثير من الاعذار وأُحمل غياب بعض اللاعبين مسئولية الهزيمة لكن إن كنا نفوز معاً يجب علينا أن نخسر معاً أيضاً".

وأضاف كونتي قائلاً :"لقد قدمنا أقصى ما لدينا، أنا راضي عن جميع لاعبي فريقي، وعلينا الآن أن نُقاتل من أجل أن نكمل هذا الموسم الصعب بشكل أفضل، كرة القدم ليست بسيطة، على الجميع أن يفهم ذلك".

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً :"لقد قمنا بأخطاء وهذه نتيجة تراكمات، ولكن ليس الفريق فحسب من قام بأخطاء الليلة"، في إشارة غير مباشرة لفشل إدارة الفريق بضم صفقات مميزة للبلوز خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وواصل كونتي قائلاً :"أنا أبذل قصارى جهدي، إن كان هناك شخص لا يعتقد بأن هذه التشكيلة تستحق الوضع الحالي، أود أن أخبره بأننا نقدم أقصى ما لدينا، بل فوق قدراتنا، نحن نقدم 120%"، مُضيفاً :"بدأت أقلق حالياً على إمكانية حفاظنا على التواجد في المراكز الأربع الأولى بجدول الدوري، وكل لاعب بدأ يدرك بأن الفريق الحالي سيعاني للحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا".

وإختتم أنطونيو كونتي تصريحاته قائلاً :"إن كنا نفهم في كرة القدم ونتحدث عن كرة القدم فبالتأكيد المهمة ستكون صعبة، إن كنت تريد أن تحلم فقط، حسنا هيا بنا نفكر في تحقيق اللقب، عليك أن تكون شخص واقعي، بقاءنا في المراكز الأربع الأولى سيكون نجاح كبير لهذه التشكيلة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان كونتي يحمل إدارة تشيلسي وضعية الفريق الحالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا