جوارديولا عن فشله في ضم «محرز»: ليستر أغلق الباب أمام رحيله

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيسعى لضم الجزائري رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، مجددًا في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مانشستر سيتي قد فشل، للمرة الثانية، في ضم «محرز» خلال موسم الانتقالات الشتوية المنتهي، حيث قدم 4 عروض مختلفة لضم النجم الجزائري، كان أخرها يقدر بحوالي 65 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى لاعب، إلا أن جميعها قوبلت بالرفض من جانب إدارة ليستر.

وقال «جوارديولا»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «صن» البريطانية، اليوم الخميس: «الكل يدرك أننا حاولنا ضم رياض محرز في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، ولكننا لم ننجح في ذلك، بسبب مبالغة ليستر في طلباته المادية».

وتابع: «لقد حاولنا التعاقد مع محرز في الصيف الماضي، وكذلك الحال في يناير الماضي، ولكن ليستر أغلق الباب أمام إمكانية رحيله لنا».

وأردف: «سوف نرى ما سيحدث في هذا الأمر، في الصيف المقبل».

جدير بالذكر أن تقارير إنجليزية أشارت أن «محرز»، 26 عامًا، قدم طلبًا لإدارة ليستر للسماح برحيله إلى مانشستر سيتي، خاصة عقب تألقه الكبير مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وكان «محرز» قد شارك في 27 مباراة مع ليستر بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع مثلهم لزملائه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوارديولا عن فشله في ضم «محرز»: ليستر أغلق الباب أمام رحيله ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق