أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة الخميس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الخميس، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

 

- الاتفاق يستعين بـ«اللاعبين العرب» للبقاء في دوري الكبار:

أغلقت إدارة نادي الاتفاق، وبشكل رسمي، ملف الصفقات الأجنبية لدعم الفريق الأول لكرة القدم، في بقية مشواره في دوري المحترفين السعودي، بعد أن وقعت مع حسين السيد معارا من النادي الأهلي المصري، والتونسي فخر الدين بن يوسف معارا من نادي الترجي، مقابل الاستغناء عن الكويتي فهد الهاجري.

- مكافأة خاصة تحفز لاعبي الأهلي لـ«الديربي»:

وقع اللاعب الأسترالي مارك ميليغان (32 عاما) عقد احترافه في صفوف الأهلي لنهاية الموسم الحالي صباح أمس مع مدير الاحتراف في النادي أحمد بامعوضة ووكيل أعمال اللاعب مع أفضلية التجديد لصالح النادي لموسم إضافي.

- اتحاد الكرة السعودي يبحث استبدال الجابر في «المسابقات الآسيوية»:

كشفت مصادر موثوقة لـ«الشرق الأوسط» عن أن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد تغيير سامي الجابر الذي يشغل منصب عضوية لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الآسيوي، وذلك بعد أن تم استبعاده من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة والإدارة التنفيذية الأسبوع الماضي، وتعيين بندر قطان بديلا له في مجلس الإدارة.

- الجزيرة (السعودية)

 

- عبد العزيز الدوسري من الهلال إلى القادسية:

وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عبد العزيز الدوسري لفريق القادسية؛ حتّى نهاية الموسم.

- الاتحاد (الإماراتية)

 

القطامي نائبا أول للرئيس والمحمود نائبا ثانيا:

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الوطنية خلال اجتماعه أمس، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، التشكيل الجديد لمجلس الإدارة وتوزيع المناصب الإدارية وتشكيل المكتب التنفيذي للدورة الأوليمبية 2017 - 2020، واستعراض سلسلة الدورات والأحداث الرياضية على الصعد كافة.

العين «الآسيوي».. «زعيم» في «دار الزين» بـ«العلامة 12»:

أثبت العين مرة أخرى أن أحد أسرار تفوقه في البطولة الآسيوية أنه بمثابة حصن منيع، حينما يخوض مبارياته على أرضه وبين جماهيره، بعدما واصل سلسلة نتائجه الإيجابية على استاد هزاع بن زايد تحديدا، ليتفوق على المالكية البحريني بهدفين دون رد ليلة أول من أمس، ويصعد إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

- البيان (الإماراتية)

بدء الترتيبات لـ"دولية دبي للسلة 2019":

كشف الحكم الدولي السابق عوض سامي رئيس الشركة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة النقاب، عن التحضيرات الخاصة بنسخة 2019 التي تحمل الرقم 30، لافتا إلى أن أول الأمور المطروحة هو تعديل الموعد الحالي وترحيلها إلى شهر فبراير بالتنسيق مع اتحاد كرة السلة حتى تتمكن بعض الفرق التي تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة من المشاركة خاصة من الفلبين.

128 مشاركا في طواف الدراجات الدولي 2018:

أعلن مجلس دبي الرياضي، عن قائمة الدرّاجين المشاركين في النسخة الخامسة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي يملكه المجلس، وينظمه سنويا، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، ويقام اعتبارا من الثلاثاء المقبل، ويستمر لمدة خمسة أيام.

- الشروق (التونسية)

كأس تونس لكرة السلة: ترشح كل من النجم الساحلي والنجم الرادسي

ترشح النجم الساحلي للدور الربع النهائي لكأس تونس لكرة السلة بعد فوزه ضد النادي الرياضي البنزرتي 88-58 كما ترشح النجم الرادسي لنفس الدور بعد تغلبه على نادي كرة السلة بالمهدية 80-48.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة الخميس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق