الرياضة / سوبر كورة

فالنسيا ضيفا على برشلونة فى كأس ملك أسبانيا

يستضيف فى العاشرة والنصف مساء اليوم،الخميس، نادى برشلونة الأسبانى منافسه فالنسيا فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا على ملعب كامب نو .

ويسعى نادى برشلونة خلال هذة المباراة إلى مواصلة الزحف من أجل الحفاظ على لقبه للعام الثانى على التوالى وقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائى كأس الملك قبل جولة الإياب بملعب الميستايا.

وسيجد نادى برشلونة صعوبة بالغة نحو التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة خاصة وأن فالنسيا واحد من أقوى المنافسين بالدورى الأسبانى وكأس الملك هذا الموسم.

وكان برشلونة قد تأهل إلى نصف نهائى كأس ملك أسبانيا بعد الفوز على إسبانيول بهدفين نظيفين فى إياب ربع النهائى بعد أن خسر بهدف فى ملعب "كورنيلا -  إل برات" .

فيما صعد فالنسيا إلى هذا الدور بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بركلات الترجيح 3/2 بعد الفوز بنتيجة 2/1 فى الميستايا بجولة الذهاب ثم الخسارة بنفس النتيجة فى الإياب.

وكشفت تقارير صحفية ، أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة سيدفع بالتشكيل الأساسى لمواجهة فالنسيا المرتقبة بذهاب نصف نهائى كأس الملك.

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية ، إن فالفيردى سيخوض اللقاء بتشكيله الأساسى بهدف حسم المباراة لصالحه وتجنب المفاجأت لكن سيكون التغيير الوحيد دخول سيلسين بديلاً لتير شتيجن وإمكانية دخول فيدال بشكل أساسى فى المباراة .

وبهذا سيكون من المتوقع الإبقاء على فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة بمقاعد البدلاء وعدم الدفع به بشكل أساسى .

انت الان تتصفح خبر بعنوان فالنسيا ضيفا على برشلونة فى كأس ملك أسبانيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا