أخبار عاجلة
المصري يعود للمركز الثالث بثنائية سموحة -

فائدة جديدة لليونايتد من ضم سانسيز

فائدة جديدة لليونايتد من ضم سانسيز
فائدة جديدة لليونايتد من ضم سانسيز

قال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالى جوزيه مورينيو، إن لاعبه الجديد ألكسيس سانشيز يمكن أن يساعد على سرعة تطور أداء الشاب ماركوس راشفورد.

وانضم اللاعب التشيلى ليونايتد قادماً من آرسنال منذ أيام وترك بصمة إيجابية فى ظهوره الأول وصنع هدفاً لراشفورد، خلال الانتصار 4-0 على يوفيل تاون فى كأس الاتحاد الإنجليزي. ورفع اللاعب الشاب رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

وقال مورينيو: "هذا الشاب يكتسب خبرة جيدة على كل المستويات لذا فإنه على موعد مع مستقبل واعد، ووجوده بين هؤلاء اللاعبين سيساعده على ذلك".

وشارك راشفورد (20 عاماً) فى كل مباريات يونايتد 24 فى الدورى هذا الموسم، كما شارك فى كل مباريات دورى أبطال أوروبا وبطولتى الكأس.

وقال مورينيو: "راشفورد لاعب مهم جداً لنا. إنه يشارك فى كل المباريات سواء كأساسى أو كبديل، ويلعب كمهاجم أو كجناح أيسر أو أيمن".

ويحتل يونايتد المركز الثانى فى الدورى برصيد 53 نقطة، ويتأخر بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتى المتصدر، وسيلعب مع توتنهام هوتسبير اليوم الأربعاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فائدة جديدة لليونايتد من ضم سانسيز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر