أخبار عاجلة

الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي ينتهي كما بدأ

الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي ينتهي كما بدأ
الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي ينتهي كما بدأ

أنتهى الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي على وقع التعادل السلبي، بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب ضمن  منافسات الجولة الـ21 للدوري العام.

تبادل الفريقين السيطرة في بداية الشوط، وكان الإسماعيلي الأكثر خطورة عن طريق محاولات متكررة من الكولمبي دييجو كالديرون.

زاد حارسي المرمى محمد الشناوي ومحمد عواد عن مرماهما خلال أحداث هذا الشوط، وكان لهما الفضل الأول في الحفاظ على نظافة الشباك في 45 دقيقة أولى من اللقاء.

الإسماعيلي بقيادة محمد محسن أبو جريشة خسر أول تبديلاته بعد اصابة إسلام عبد النعيم في منتصف الشوط الأول، ونزول نجيب شكري نجيب بدلاً منه.

ظهر عبد الله السعيد، في اللقطة الأكثر خطورة بتسديدة صاروخية تصدى لها عواد، ورد كالديرون بتسديدة مشابهه انبرى لها عواد.

شهدت المباراة في نصفها الأول بعض الالتحامات من اللاعبين، ولكن أمين عمر نجح في السيطرة السريعة على الخشونة ، فأشهر إنذار لـ محمد فتحي من الدراويش، ووجه تحذيراً للسعيد من الأهلي.

الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من، حراسة المرمى محمد الشناوي، ورباعي خط الدفاع علي معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، باسم علي، وفي خط الوسط عمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد، وفي الهجوم الثلاثي أحمد حمودي، جونيور أجايي، وليد أزارو.

فيما دخل الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من، حراسة المرمى محمد عواد، وخط الدفاع الرباعي ريتشارد بافور – محمود متولى  – ابو المجد بوشا –  – عماد حمدى، وفي الوسط محمد فتحى – حسنى عبد ربة - – اسلام عبد النعيم، وفي الهجوم الثلاثي ابراهيم حسن – دييجو كالديرون - محمد الصادق.

الأهلي يخوض اللقاء في صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي ينتهي كما بدأ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"