الارشيف / الرياضة / دليل مصر

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2017 والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2017 والقنوات الناقلة نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم ونسعى جاهدين على تقديم ما يحتاجه القارئ العربي من خدمات واخبار يومية لتكون على علم بكل ما يحدث فى الوطن العربي والعالم بأكمله .

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم كأس العالم 2017 مقدمًا من موقع دليل مصر، حيث حدد الاتحاد الأوغندي توقيت مباراة مصر وأوغندا لتُلعب يوم 31 أغسطس الجاري في مدينة كمبالا، هذا اللقاء ضمن مباريات المجموعة الخامسة المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، تلك الجولة هي الثالثة لكلا الفريقين، علمًا بأن المباراة الثانية بين المنتخبين ستقام في الإسكندرية بإستاد برج العرب يوم 5 سبتمبر.

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم

جاء ميعاد مباراة مصر وأوغندا في يوم 31-8-2017 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر المملكة العربية السعودية، هذه المباراة هامة جدًا لمنتخب مصر، فالنتيجة الإيجابية ستضع مصر على أبواب سلم الوصول إلى مونديال روسيا 2017، علمًا بأن موعد المباراة الثانية ستكون في مصر يوم 5 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

جاءت مجموعة قنوات بي إن سبورت لتتنقل موعد مباراة مصر وأوغندا الأولى والثانية على الهواء مباشرةً، وذلك عبر برنامج استديو التحليلي، حيث سيقوم هذا البرنامج بتقديم كافة أخبار المنتخبين من الناحية الخبرية والفنية، وأيضًا كافة فرص الفوز لكل فريق.

جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

كما نرى أعلاه، تحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط وذلك بعد فوزه على الكنغو بنتيجة هدفين لهدف واحد، وفوزه أيضًا على غانا بهدفين، وجاء الفريق الأوغندي في الترتيب الثاني برصيد نقطتين بعد تعادله مع غانا والكنغو، أما الثالث فهو منتخب غانا برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع أوغندا في درب داره، وهزيمته من المنتخب المصري، أما منتخب الكنغو فهو المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وبكل تأكيد فوز مصر بتلك المباراتين قد تحسم الأمر له نهائيًا وتضمن له الوصول إلى تحقيق حلم المصريين، حيث سيتبقى له مباراتين بعد تلك المواجهتين مع أوغندا، المواجهة الأولى مع الكنغو في مصر، والمواجهة الأخيرة مع غانا في كوماسي.

فرصة مصر هي الأفضل وفقًا لتصريحات الكثير من خبراء اللعبة في القارة السمراء، وأيضًا وفقًا لتاريخ المباريات بين المنتخبين، ولكن هناك من يؤكد قبل موعد مباراة مصر وأوغندا، أن خريطة الكرة الإفريقية تغيرت كثيرًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2017 والقنوات الناقلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا دليل مصر