الزمالك يصطدم بعقبة الانتاج الحربي.. وسموحة يواجه إنبي في الدوري

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن استعادة الانتصارات، حين يلتقي مع الإنتاج الحربي مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة للمسابقة المحلية للدوري المصري، بعدما أنهى الفريق الدور الأول بالخسارة من الأهلي بثلاثية دون رد، في المباراة الأخيرة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من المسابقة، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من أحمد الشناوي، وعمر صلاح، وحازم إمام، وعلي جبر، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، وأحمد أبوالفتوح، وطارق حامد، وأحمد توفيق، ومحمود عبدالعاطي (دونغا)، ومعروف يوسف، وأحمد مدبولي، وأحمد داودا، وصلاح عاشور، ومحمد الشامي، وأيمن حفني، وأحمد رفعت، وكاسونغو كابونغو، وباسم مرسي.

 

ويغيب محمد إبراهيم للإيقاف، وعبدالله جمعة ومحمود جنش للإصابة، وتم استبعاد بنغامين أشيمبونغ، ويوسف أوباما ومحمد أشرف، وخالد قمر، ومؤيد العجان، ومحمد مجدي لأسباب فنية.

 

وطالب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل العودة إلى المنافسة، كما يسعى الفريق إلى إسعاد جماهيره الغاضبة بعد الخسارة من الأهلي في المباراة الأخيرة، وحرص المدرب على تأهيل لاعبيه نفسياً لتحقيق الفوز في لقاء الإنتاج الحربي.

 

في المقابل، يتطلع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار إلى تحقيق الفوز في المباراة، لاسيما أن الفريق العسكري سبق أن تعادل مع الزمالك في مباراة الدور الأول بهدف لكل فريق، وأكد المدير الفني للاعبين صعوبة المباراة، خصوصا أن دوافع الزمالك كبيرة لتحقيق الفوز في المباراة.

 

ويخوض الفريق العسكري المباراة بتشكيل مكون من عامر عامر، وأحمد شديد قناوي، ولؤي وائل، وفادي نجاح، والسيد الشبراوي، وإسلام رشدي، وإيزي إيمكا، ومحمد ليلة، وعبدالرحمن بودي، وموسى دياوارا، وعمر السعيد.

 

بتروجيت والداخلية

يلتقي فريق بتروجيت في الثانية والنصف بالسويس مع نظيره الداخلية ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريق البترولي بقيادة طارق يحيى لتحقيق الفوز في المباراة، بعدما فاز بتروجيت في المباراة السابقة على الإنتاج الحربي.

 

ويحتل الفريق البترولي المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، ويعتمد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال علي فرج، وحسام حسن، وكريم طارق، وأحمد جعفر، وشميلس بيكلي، ولاما كولين.

 

في المقابل، يسعى الداخلية بقيادة علاء عبدالعال إلى تحقيق الفوز، لتحسين موقفه بجدول الدوري، في ظل احتلال الفريق للمركز العاشر برصيد 21 نقطة، ويتطلع الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

 

سموحة وإنبي

يستضيف فريق سموحة مساء اليوم نظيره إنبي في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة ذاتها، ويحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 26 نقطة، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

 

ويخوض سموحة اللقاء بقيادة طلعت يوسف المدير الفني لتحقيق الفوز، من أجل العودة للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، في حين يسعى الفريق البترولي إلى تحقيق الفوز للمنافسة على مركز متقدم، ويقود طارق عبدالله المدرب العام الفريق في لقاء اليوم بعد رحيل إيهاب جلال المدير الفني لتدريب الزمالك.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يصطدم بعقبة الانتاج الحربي.. وسموحة يواجه إنبي في الدوري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق