الرياضة / الحكاية

جلال يطالب مرتضى بضم ثلاثة لاعبين في يناير.. والزمالك يفاوض لاعبه السابق

استقر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بالاتفاق مع مجلس الإدارة، على الصفقات التي يحتاج إليها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد التعاقد مع حمدي النقاز الظهير الأيمن للنجم الساحلي التونسي، وتم الاستقرار على التعاقد مع مهاجم إفريقي متميز، بالإضافة إلى ظهير أيسر وحارس مرمى.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس النادي، منح المدير الفني الصلاحيات المطلقة في تحديد الراحلين، والصفقات الجديدة في الفترة الحالية.

 

في الوقت ذاته، فتح مسؤولو الزمالك باب المفاوضات مع محمد أبوجبل حارس مرمى سموحة ولاعب الفريق السابق للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، تحسباً لرحيل أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، في ظل تلقي الأخير عروضا للاحتراف، فضلا عن ترحيب مرتضى منصور ببيع اللاعب في الفترة الحالية.

 

في سياق آخر، كشف منصور عن عقد اجتماع لمجلس الإدارة الأربعاء المقبل، وأوضح أنه يعتذر عن عدم حضور الاجتماع، وأشار إلى أنه ينتظر حكم القضاء فيما يخص بطلان عضوية هاني العتال نائب رئيس النادي الحالي، ويطالب باحترام كلمة القضاء.

 

من ناحية أخرى، تلقى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لفريق الزمالك عرضا من مسؤولي نادي المقاصة لمطالبته بالانتقال إلى صفوف الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل قيده بقائمة الانتظار بصفوف الفريق الأبيض.

 

وكان أسامة إبراهيم توصل إلى اتفاق في وقت سابق مع مسؤولي نادي إنبي للعودة إلى صفوف الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خصوصا أنه خارج الحسابات الفنية في الزمالك.

 

يُذكر أن إبراهيم تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك لاتحاد الكرة خلال الفترة الماضية بسبب مستحقاته المتأخرة، فضلا عن وضعه ضمن قائمة الانتظار، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للفريق الأبيض موقف اللاعب خلال الفترة الحالية من القيد في قائمة الفريق من عدمه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جلال يطالب مرتضى بضم ثلاثة لاعبين في يناير.. والزمالك يفاوض لاعبه السابق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا