كواليس جلسة إيهاب جلال مع لاعب الزمالك المغضوب عليه .. نصائح وتحذيرات

كواليس جلسة إيهاب جلال مع لاعب الزمالك المغضوب عليه .. نصائح وتحذيرات
كواليس جلسة إيهاب جلال مع لاعب الزمالك المغضوب عليه .. نصائح وتحذيرات

عقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع علي جبر مدافع الفريق الأبيض، بعد الأخطاء الساذجة التي سقط فيها اللاعب خلال الفترة الماضية.

 

وقال مصدر داخل الزمالك، أن جلال طالب جبر بالعودة لمستواه الطبيعي وأن عليه التركيز الشديد في الفترة المقبلة، حتى لا يفقد مكانه في تشكيلة الزمالك ومنتخب مصر الذي سيشارك في المونديال.

 

وأوضح جلال لقائد الدفاع الزمالكاوي، أنه لاعب دولي ومن أعمدة الفريق الأساسية، ويجب أن يسانده في مهمته الجديدة، ويحاول مساعدته من خلال العودة لمستواه الفني المعهود، لقيادة خط دفاع الفريق بقوة في المباريات المقبلة.

 

وسأل مدرب الزمالك على جبر عن مدى رضاه عن مستواه، فكان رد اللاعب بأنه غير راضي تماماً عن مستواه، ووعده أن تشهد الفترة المقبلة أفضل مستوى له.

 

ونفى جبر ما يتم تداوله حول رحيله عن القلعة البيضاء، سواء داخل مصر أو السعودية، وشدد لجلال على أنه يسمع عن هذه المفاوضات في الإعلام فقط، ولكن لاتوجد أي عروض على أرض الواقع، مؤكداً أن كل تركيزه مع الزمالك خلال الوقت الحالي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كواليس جلسة إيهاب جلال مع لاعب الزمالك المغضوب عليه .. نصائح وتحذيرات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم الكلاسيكو فأل حسن لبرشلونة وسيء للريال
التالى الأهلي يعلن موقف أزارو ومعلول من مواجهة الزمالك