الرياضة / الحكاية

الهلال السعودي يخطف صفقة قوية من الأهلي

اقتربت إدارة نادي الهلال السعودي من ضم المغربي "أشرف بن شرقي" الملقب بـ"ديبالا المغرب"، خلال الساعات المقبلة، حيث دخلت إدارة الزعيم في مفاوضات مكثفة مع الوداد المغربي لشراء عقد اللاعب رسميًا.

 

وقالت تقارير صحفية مغربية، أن الهلال اقترب من حسم صفقة بنشرقي، لينضم لصفوف الهلال لمدة موسمين ونصف، بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 7 محترفين بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

وكان أشرف بن شرقي قد قاد الوداد المغربي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي بعد الفوز في المباراة النهائية (2-1) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

وأشارت التقارير، إلى أن نادي الأهلي المصري كان يرغب في ضم بن شرقي لكن إدارة الهلال أجرت اتصالات معه خلال الساعات الماضية، واتفقت مع اللاعب على ضمه رسميًا.

 

وأوضحت، بأن علاقة الهلال بنظيره الأهلي سهلت من تراجع الأخير عن ضم اللاعب المغربي، والذي سيكون بديلا للتونسي علي معلول الذي كان قريبا من مغادرة أسوار القلعة الحمراء خلال يناير  الجاري متوجهًا لأحد الأندية السعودية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الهلال السعودي يخطف صفقة قوية من الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا