الإسماعيلي يمنح الأهلي فرصة إعتلاء صدارة الدوري بتعادل مخيب مع الاتحاد

الإسماعيلي يمنح الأهلي فرصة إعتلاء صدارة الدوري بتعادل مخيب مع الاتحاد
الإسماعيلي يمنح الأهلي فرصة إعتلاء صدارة الدوري بتعادل مخيب مع الاتحاد

فشل فريق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الجديد أبو طالب العيسوي في الابتعاد بصدارة بطولة الدوري الممتاز عن ملاحقه الأهلي بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد " الإسماعيلية" ضمن الأسبوع الـ18 للمسابقة.

وشهدت المباراة هجمات قليلة من الفريقين في الشوط الأول ، بينما في النصف الثاني من اللقاء شهد عدداً من الهجمات الخطيرة ولكنها لم تسفر عن أهداف.

وبهذه النتيجة يفقد الدراويش نقطتين فى صراع المنافسة على بطولة الدورى، حيث أصبح رصيد الدراويش 41 نقطة محتلاً المركز الأول، فيما أصبح الاتحاد السكندرى فى مركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثاني خلف الإسماعيلي برصيد 39 نقطة ، وأمامه فرصة كبيرة لإعتلاء صدارة الدوري في حالة فوزه يوم الثلاثاء المقبل على طلائع الجيش ، علماً بأن الأهلي لديه مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس أمام المقاولون العرب مقرر إقامتها يوم 8 من شهر فبراير القادم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإسماعيلي يمنح الأهلي فرصة إعتلاء صدارة الدوري بتعادل مخيب مع الاتحاد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثالث دوري المحترفين السعودي يخوض الملحق الآسيوي
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر