تعليق ناري لمرتضى منصور على تصريحات حسام حسن بعد "السوبر"

تعليق ناري لمرتضى منصور على تصريحات حسام حسن بعد "السوبر"
تعليق ناري لمرتضى منصور على تصريحات حسام حسن بعد "السوبر"

أعرب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استيائه الشديد من حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على خلفية تصريحات الأخير، عقب خسارة مباراة السوبر.


وكان الأهلي قد نجح في اقتناص بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، عن طريق خطأ قاتل من حارس مرمى الفريق أحمد مسعود. طالع التفاصيل

وأدلى حسام، بتصريحات في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، الذي أقيم على أرضية استاد هزاع بن زايد بالإمارات، أشار خلالها إلى أنه خسر بهدف واحد فقط وليست ثلاثية مثل التي نالها فريق بحجم الزمالك على يد الأهلي منذ أيام. طالع تصريحات حسام حسن

وأكد منصور، أن حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربًا، ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، لافتًا إلى أن التاريخ التدريبي لـ"العميد"، صفرًا، وليست لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن حسام ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، بعد أن أنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصيًا أنقذه من السجن.

وأضاف: "حسام حسن (هيموت ويرجع) يتولى تدريب الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادي".

واختتم رئيس الزمالك بأن جماهير بورسعيد لقنت "العميد" درسًا بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أي بطولة، على حد قوله.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعليق ناري لمرتضى منصور على تصريحات حسام حسن بعد "السوبر" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. الداخلية يتقدم على إنبى 2 / 1 فى شوط ركلات الجزاء
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر