السعودية والإمارات تجدد مطالبهما بعدم اللعب فى قطر

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت السعودية والامارات مطالبتها باللعب في ملاعب محايدة بمواجهة الفرق القطرية في دوري أبطال أسيا لعام 2018 الذي تنطلق مباريات دور المجموعات فيه في 12 فبراير.

 

وأكد ممثلو الامارات والسعودية الذين اجتمعوا الخميس مع وفد من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم برئاسة الهندي برافول باتل النائب الاول لرئيس الاتحاد القاري، ان قرار عدم اللعب بنظام الذهاب والاياب لا رجعة فيه.

 

وقال محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة في الامارات في حديث لقناة "ابوظبي الرياضية":" أوصلنا الرسالة لوفد الاتحاد الاسيوي واهمها اننا لن نلعب ( في قطر) رغم اهمية دولة الامارات في انجاح دوري ابطال اسيا، حتى لو اضطررنا بان ننضم الى كونفدرالية (اتحاد قاري) اخرى، وصلت الامور الى هذا الحد، لن يستطيع احد اجبارنا على المشاركة في اماكن لا نرغب اللعب بها، وكسر قرار دولتنا في هذا الاطار".

 

وجزم الرميثي الذي عين مؤخرا رئيسا لهيئة الرياضة في الامارات بديلا ليوسف السركال بان" انديتنا ستلعب في بطولة دوري ابطال اسيا هذا العام ولكن في ملاعب محايدة"، وتابع الرميثي:" بنسبة 99 % سنلعب في ملاعب محايدة أو لن نشارك في دوري أبطال أسيا"

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان السعودية والإمارات تجدد مطالبهما بعدم اللعب فى قطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق