ماذا قال حسام البدري بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر في الوقت الإضافي؟

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبّر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على المصري البورسعيدي في ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

 

وأكّد البدري، أن الفريق قدم عرضًا قويًا، سواء من الناحية البدنية أو الخططية، بعد أيام قليلة من مباراة القمة التي بذل فيها اللاعبون مجهودًا كبيرًا، وأوضح أن الفريق لم يتعجّل الفوز، وكان منظمًا في كل خطوطه، ونجح في الوصول إلى مرمى الخصم بشكل متكرر.

 

وأشار إلى أن اللاعبين التزموا فنيًا رغم الضغوط التي عانوا منها في الفترة الأخيرة، وأهدى الفوز للجماهير التي دعّمت الفريق بشكل كبير، وإلى اللاعبين الذي كانوا على قدر المسئولية.

 

وشدد المدير الفني للفريق على أن الفوز بأول بطولات الموسم الجاري يمنح دفعة قوية من أجل الفوز بكل البطولات، ويجدد التأكيد على أن الفريق جدير بثقة الجماهير.

 

فيما حرصت جماهير النادي الأهلي، التي حضرت مباراة كأس السوبر المحلي على ملعب هزاع بن زايد، على الهتاف لكل لاعبي الفريق، عقب انتهاء المباراة بفوز الأهلي على المصري بهدف دون رد، وتتويج الفريق بلقب السوبر العاشر في تاريخه.

 

وقامت الجماهير بالهتاف لكل لاعب باسمه، تقديرًا للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين خلال المباراة.

 

ووجهت الجماهير تحية خاصة للكابتن حسام البدري، المدير الفني، وعبدالله السعيد، لاعب الوسط، حيث هتفت لهما بشدة عقب انتهاء المباراة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماذا قال حسام البدري بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر في الوقت الإضافي؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق